جريمة بشعة.. أخ يقتل شقيقه الأصغر طعنًا بالسكين في الشرقية

السبت 11 يوليو 2020 | 12:37 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

جريمة قتل بشعة أبكت قلوب الأهالى شهدتها قرية بنى شبل فى الشرقية، أقدم أخ بطعن شقيقه بسكين طعنة نافذة، وقام بدفنه داخل المنزل، دون رحمة، بسبب خلافات بينهم.

تعود بداية الواقعة بتلقى اللواء عاطف مهران مدير أمن الشرقية، إخطارًا من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من "محمد.ع.ال" صيدلي، مقيم بقرية "بني شبل" التابعة لدائرة مركز شرطة الزقازيق، باختفاء شقيقه "إسماعيل" 33 سنة ويعمل نقاش، لمدة 10 أيام.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وبسؤال شقيقهما الثالث، ويُدعى "أحمد" 36 سنة، أفاد بأن شقيقه المتغيب سافر منذ فترة، وهو ما نفاه صاحب البلاغ، وتضييق الخناق عليه اعترف بقتله لشقيقه بعدة طعنات بدعوى تشاجرهم الدائم، وأنه تخلص من الجثة بدفنها في حفرة داخل إحدى شقق المنزل، تحت الإنشاء، خشية افتضاح أمره.

توجهت قوة من مباحث مركز الزقازيق، برئاسة الرائد أحمد متولى، رئيس مباحث المركز، ومعاونه النقيب محمد مصطفى، إلى القرية، وأرشد المتهم عن مكان الجثة، حيث قام بدفنها بمنزل لهما تحت الإنشاء، و بالفحص والمعاينة تبين أن الجثة فى حالة تعفن، وأنه قام بطعن شقيقه بالسكين، طعنة نافذة، وتخلص منه داخل حفرة أعدها لهذا الغرض، وبالعرض على النيابة طلبت التشريح، وقررت حبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة القتل العمد.

وأشارت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، أن المتهم لا يعمل وغير متزوج، وأنه لم يكمل دراسته الجامعية بكلية الشريعة والقانون، وغير مقيد بمديرية أوقاف الشرقية، خطيب وأمام، ولكنه من وقت للأخر كان يصلي بالأهالى بأحد المساجد بالقرية.

سائق "توك توك" يشعل النيران بجسده بسبب نجله.. تفاصيل

أقدم سائق "توك توك" على الانتحار، بإشعال النيران بجسده، لرفض أسرة طليقته، أن يرى نجله، وتم التحفظ على جثته بمشرحة مستشفى ههيا للحروق بالشرقية.

تعود بداية الواقعة بتلقى مدير أمن الشرقية، إخطارا من المباحث الجنائية، إشارة من مستشفى ههيا للحروق يفيد بوصول" السيد ع" 29 سنة سائق مقيم دائرة مركز الإبراهيمية، مصابا بحروق الدرجات الثلاثة، وتوفي عصر اليوم متأثرا بإصابته.

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث مركز شرطة الإبراهيمية، إلى مكان الواقعة، وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين قام بها ضباط مباحث مركز شرطة الإبراهيمية، إن المتوفى منفصل عن زوجته ولديه منها طفل عمره 5 سنوات، وهي تزوجت من شخص أخر، وأول أمس حضر جلسة ودية مع أهل طليقته للاتفاق على رؤية نجله فى أيام معينة لكن الجلسة لم تسفر عن اتفاق، وفور وصوله للمسكن أغلق باب غرفته عليه واسكب على نفسه مادة مشتعلة، و أحرق نفسه، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وأخطرت النيابة التحقيق.

إقرأ ايضا

حبس شخصين لحيازتهما عقاقير مجهولة المصدر قبل ترويجها بالسلام

مباحث الغربية تنجح في القبض على مواطن وزوجته لاتهامهما بطعن زوج نجلتهما ووالده