المحكمة تُصدر حُكمها ضد متهم بقتل زوجته بسبب شكوتها من اغتصابها في السيدة زينب

السبت 11 يوليو 2020 | 03:14 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

عاقبت الدائرة 25 بمحكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، بالسجن المشدد 15 سنة للمتهم "أحمد.خ"، بتهمة بقتل زوجته عمداً بمنطقة السيدة زينب، وحضر مع المتهم المحامي سلامة خميس محمود كدفاع عن المتهم.

وكشفت القضية رقم 514 جنايات السيدة زينب، والمقيدة برقم كلى 20 لسنة 2020 جنايات السيدة زينب، قيام المتهم " أحمد.خ" بقتل زوجته عمداً، بسبب شكوتها له من قيام بعد أصدقاء طليقها السابق باغتصابها.

وأوضحت القضية أن المجنى عليها عادت لمنزلها فى ساعة متأخرة، فسألها المتهم عن سبب تأخرها، فعلت ذلك بقيام بعض أصدقاء طليقها السابق بالاعتداء عليها واغتصابها، فقام المتهم بالتقاط سلاح أبيض وطعن المجنى عليها، فأحدث بها الإصابات الموصوفة بتقرير الطب الشرعى، والتى أودت بحياتها.

مباحث الجيزة تكشف لغز الطفلة المشنوقة داخل مدخل العقار في الجيزة

نجحت الإدارة العامة لمباحث الجيزة، فى كشف غموض مقتل طفلة مشنوقة داخل أحد العقارات بأوسيم فى محافظة الجيزة،حيث تبين قيام طفلة أخرى بخطفها وقتلها لتقليد مشاهد على يوتيوب.

تعود بداية الواقعة بتلقى اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة للمباحث إخطارًا من المقدم محمد مجدي رئيس مباحث قسم شرطة أوسيم بمديرية أمن الجيزة، بلاغًا يفيد العثور على جثة طفلة مشنوقة داخل مدخل عقار.

على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، برئاسة المقدم محمد مجدي رئيس مباحث، وبإجراء التحريات وجمع المعلومات ورصد كاميرات المراقبة المحيطة بالعقار كشفت تفاصيل الجريمة حيث تبين رصد كاميرا لطفلة تسير رفقة المجني عليها وتدخل بها العقار مكان العثور على الجثة وتغادر مسرعة بعد مرور 7 دقائق ، وتمكن الرائد وليد كمال معاون المباحث من تحديد هوية الطفلة حيث تبين انها تبلغ من العمر 12 عاما تقيم رفقة عمتها بعد انفصال والديها منذ 9 سنوات فتم إلقاء القبض عليها.

بسؤالها عن سبب اصطحابها للمجني عليها وأنها آخر من شوهدت برفقتها فجرت مفاجأة بأنها من قامت بقتلها مرددة: كنت عايزة اعمل زي اللي شوفته علي يوتيوب خطفتها من جنب والدتها ودخلت بيها العقار خنقتها بايدي وبعدين علقتها في مشنقة عملتها بسلك الكهرباء واتعلمت طريقة عقدة المشنقة من الانترنت"، وتبين من مراجعة كاميرات المراقبة صحة أقوال الطفلة أنها شاهدت المجني عليها رفقة والدتها تقوم بشراء عصير لها من محل فقامت بسحبها من يدها مستغلة انشغال الأم وابتعدت بها خطوات وعندما تأكدت من عدم مراقبة أحد لها أسرعت مغادرة بالطفلة ودخلت أول عقار قابلها يبعد عن محل العصير قرابة 250 متر.

أضافت التحريات أن الطفلة المتهمة كانت معتادة مشاهدة مقاطع يوتيوب فكانت تمسك الهاتف ونظرا لعدم تمكنها من الكتابة في خانة البحث تقوم بالبحث الصوتي حيث تخبر الهاتف بصوتها عن "كيف اقتل طفل وكيف اخطف طفل" وماشاهدته من فيديوهات نفذته مع المجني عليها باستدراجها، وما ان دخلت بها العقار أطبقت يدها على رقبتها وقتلتها، ثم صنعت المشنقة بالطريقة التي تعلمتها وربطتها في القفص الحديدي بمنور العقار ثم حملت الطفلة وعلقت رقبتها بعقدة المشنقة وتركت جسدها ويتدلى منها وفرت هاربة.

عمرها 3 سنوات.. القصة الكاملة حول واقعة مقتل طفلة مشنوقة داخل أحد العقارات بالجيزة

جريمة قتل بشعة شهدتها منطقة أوسيم بمحافظة الجيزة، في واقعة قتل طفلة تبلغ من العمر 3 سنوات، مشنوقة ومعلقة من رقبتها بكابل كهرباء، بالحديد الخاص بموتور المياه بأحد العقارات.

أوضح أحد أقارب الضحية، أنها تقيم بمنزل العائلة، بعد انفصال والدها عن والدتها، لكشف أى خلافات، حيث أوضح عدد من جيران أن الطفلة، وسكان العقار الذى شهد الجريمة، وهو منزل يقع على ناصية الشارع الذي تقيم به الضحية.

وقال أحد أقارب الطفلة، إن الطفلة كانت بصحبة والدتها، وطلبت منها الانتظار على ناصية الشارع الذى يقيمان به، إلا أن الطفلة اختفت عقب ذلك، وأثناء دخول مالك العقار الكائن بناصية الشارع، عُثر عليها مشنوقة ومعلقة من رقبتها بكابل كهرباء، بالحديد الخاص بموتور المياه.

وأضاف أن الطفلة تقيم بمنزل عائلة والدتها، المنفصلة عن والدها، وأن منزل الطفلة مجاور للعقار الذى قٌتلت بداخله، مؤكدًا عدم تعرض الطفلة لاعتداء جنسي.

وتابع: "جيران الضحية ذكروا أن كاميرات المراقبة رصدت أحد الأشخاص، يرتدى جلباب، ويضع كمامة على وجه، أثناء خروجه من العقار الذى شهد الجريمة، فى وقت معاصر لمقتل الطفلة".

كما اصطحب رجال المباحث، والد الطفلة إلى مركز الشرطة، للاستماع لأقواله، وفحص الخلافات بينه وبين مطلقته "والدة الطفلة"، بالإضافة إلى الاستماع لاقوال والدة الضحية، لكشف ملابسات الحادث.

زوج ينتقم من زوجته ويرسل صورها بـ قميص النوم" عبر الإنترنت

في واقعة هي الأغرب من نوعها في مصر، قام زوج بالانتقام من زوجته بطريقة شيطانية، والتشهير بها وإرسال صورها بقميص النوم عبر مواقع التواصل الإجتماعي بسبب طلبها الطلاق ويطالبها

قالت الزوجة التي قررت الإعلامية "رضوى الشربيني" دعمها وأرسلت لها محامي للدفاع عنها : خدعني وقال لي إنه موظف ومرتبه 15 ألف جنيه وبعد الزواج اكتشفت أنه مازال طالب في معهد ووالده بيصرف علينا.

وأضافت الزوجة : معاملته عنيفة وقاسية ويمنعني حتى من ريموت التلفزيون أو التكييف أو استخدام الإنترنت.

وتابعت الزوجة : عندما طلبت الطلاق رفض بشدة ثم طالبني بالتوقيع على إيصال أمانة بمبلغ 200 ألف جنيه حتى يضمن ألا أرفع قضايا ضده فرفضت وقام بفضحي بالصور قميص النوم.

وأكدت الزوجة الجامعية أنها لن تتنازل عن الطلاق رغم محاولاته المستميتة للصلح وأنها ستبذل كل جهدها للخلاص منه.

إقرأ ايضا

زوج ينتقم من زوجته ويرسل صورها بـ قميص النوم" عبر الإنترنت

مباحث الغربية تنجح في القبض على مواطن وزوجته لاتهامهما بطعن زوج نجلتهما ووالده

اقرأ أيضا