مفاجأة سارة من رئيس جامعة الأزهر للعاملين بالجامعة

الاحد 12 يوليو 2020 | 03:25 مساءً
كتب : سهام يحيى

أعلن رئيس جامعة الأزهر، عن مفاجأة ساره للعاملين بالجامعة، حيث وافق الدكتور محمد المحرصاوي رئيس جامعة الأزهر، علي صرف منحة قدرها 1000 جنيه لجميع العاملين بالجامعة.

وجاء قرار رئيس جامعة الأزهر، نظرا للظروف التي فرضتها أزمة كورونا استدعت العمل تحت ظروف خاصة معرضين أنفسهم للمخاطر حتى نهاية العام.

وتصرف المنحة للعاملين المخاطبين بالقانون 81 لسنة 2019 وللعمالة المؤقتة على الموازنة والصناديق وتصرف للعاملين بالمدينة الجامعية من حساب الصناديق الخاصة لكل مدينة وكذلك المراكز البحثية.

اقرا ايضا..

بث مباشر.. السيسي يفتتح عدد من الوحدات السكنية بحي الأسمرات3

السيسي يداعب الأطفال ويُوجه رسالة للطفلة "ساندي" أثناء تفقده حي الأسمرات3

في لافتة إنسانية اعتدنا عليها في معظم جولات الرئيس عبدالفتاح السيسي مع المواطنين، قام الرئيس عبدالفتاح السيسي بتوزيع هدايا على الأطفال المتواجدين بإحدى الروضات في منطقة الأسمرات 3 أثناء قيامه بجولة تفقدية المنطقة.

وداعب الرئيس السيسي الأطفال المتواجدين، وقام بالتوقيع على قصة للأطفال وتقديمها لطفلة من ضمن المتواجدين وتُدعى ساندي، وكتب الرئيس السيسي على القصة "ابنتي ساندي حفظك الله".

وافتتح الرئيس السيسي، صباح اليوم الأحد، عدد من المشروعات القومية من بينها المرحلة الثالثة من سلسلة إسكان الاسمرات وهي "الأسمرات ٣" والتي تضم الاف الوحدات السكنية الكاملة الخدمات والمرافق، بالإضافة إلى افتتاح أكبر مجمع للخدمات يستطيع أن يلبي مطالب نحو 100 ألف نسمة يقطنون مشروع الأسمرات بمراحله الثلاث.

ويضم مشروع «الأسمرات 3» 7440 وحدة سكنية في 124 عمارة تتكون من أرضي و9 أدوار متكررة وتحتوي كل عمارة على 60 وحدة و 176 محلا تجاريا متنوع الاستخدام، بجانب تنفيذ 4 ملاعب متعددة الأغراض وملعب كرة قدم وحمامي سباحة ومبنى اجتماعي وحديقة أطفال و4 حضانات على مساحة 460 مترا لكل حضانة و4 وحدات صحية بالمساحة نفسها وساحة انتظار سيارات تسع ألف سيارة علاوة على إنشاء مسجد وكنيسة لخدمة أهالي المنطقة.

وكان الرئيس السيسى قد تفقد فى يونيو الماضى 2020، مشروع الأسمرات ٣ السكني بالمقطم الذي تم تشييده لنقل وتسكين الأسر والأهالي من قاطني العشوائيات والمناطق الخطرة داخل مجمع سكني حديث يوفر لهم واقعا مجتمعيا جديدا به جميع الخدمات السكنية والمجتمعية علي نحو متكامل.

اقرأ أيضا