نائب سمالوط يبحث مشاكل سوء جودة الدقيق بعد شكاوي المواطنين

الاحد 12 يوليو 2020 | 09:35 مساءً
كتب : محمد على عبد المنعم

قام النائب الدكتور سمير رشاد ابو طالب عضو مجلس النواب عن دائرة مركز سمالوط ، شمال المنيا ، بزيارة ميدانية صباح اليوم ، لمستودع دقيق سمالوط لبحث حل مشاكل الدقيق والوقوف علي مدى جودته ، وذلك بعد عده شكاوي من المواطنين لسوء جوده الدقيق الموزع علي المخابز البلدية .

كان في استقبال النائب كلا من ، المهندس خالد السبيعي رئيس قطاع المنيا والمهندس احمد انور مدير مكتب رئيس قطاع المنيا ، ومحمد رسمي مدير عام الشئون التجارية بالمنيا ، والمهندس حسام مدير عام الشئون الفنية وهشام مدير قطاع الأمن ، والاستاذ أيمن فتح الله مسئول السلامه بالمستودع

والمحاسب أحمد محمد السوبي عضو التفتيش ، وعدد من العاملين بمستودع سمالوط ، وقد تم التوافق على سرعة تغيير الدقيق وتعديل نسبة الخلط لتحسين رغيف الخبز ، والتعاون الكامل من أجل الحصول على رغيف خبز نظيف .

وخلال الزيارة ، تواصل النائب مع الوزارة علي إعادة النظر في نسبة خلط الدقيق بالمنيا علي أن يكون الدقيق المصري 40 في المائة والمستورد 60 في المائة بدلا من الحالي 60 مصري و40 مستورد ، حتى يتحسن لون وجودة رغيف الخبز .

وقام البرلماني بالاتصال بالإدارة العامة للشئون الصحية بسمالوط لارسال فريق عمل لرش وتطهير مستودع الدقيق ومكاتب الموظفين ، ضمن الاجراءات الاحترازية لتطهير وتعقيم المنشآت حفاظا علي سلامة وصحة العاملين بالشركة .

أكد البرلماني علي العمال ، بضرورة متابعة جودة الدقيق والعمل بجهد واجتهاد ، و التنسيق مع الجهات المعنية ، لمتابعة الحالة العامة ، والتأكد من جودة الدقيق المقدم للمواطنين ، مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وأضاف النائب الدكتور سمير رشاد ، أن تلك الإجراءات التى تتخذها الدولة ، تأتي بهدف إحكام الرقابة على كافة السلع التموينية ، في ضوء الإجراءات الوقائية والاحترازية المتخذة من قبل الدولة لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وشكر البرلماني ، المهندس محمد الجبالي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب والعاملين بالشركة لسرعة الاستجابة والانحياز لمطالب المواطنين.

إقرأ أيضاً..

صحة الغربية: شفاء 80% من مصابي فيروس كورونا

اقرأ أيضا