مفاجأة.. موليكا ينشر صورة برفقة لاعبي الزمالك

الاحد 12 يوليو 2020 | 11:36 مساءً
كتب : محمد عماد

أثار اللاعب الكونغولي الدولى جاكسون موليكا مهاجم فريق مازيمبى، التكهنات حول وجهته القادمة، بعدما تردد اسمه بين صفقات النادى الأهلى المنتظرة.

نشر مهاجم مازيمبي الكونغولي، صورة له عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام" تجمعه بمدافع نادى الزمالك محمد عبد الغنى خلال المباراة التى جمعت الفريقين ببطولة دورى أبطال أفريقيا للنسخة الحالية، والتى انتهت بهزيمة الأبيض بثلاثة أهداف دون رد بدور المجموعات.

إضافة لمتابعة اللاعب الحساب الرسمي للنادى الأهلى على موقعي "انستجرام" وتويتر .

وعلى الرغم من نفى أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادى الأهلى وجود مفاوضات مع موليكا، أو تفاوض الأهلى حاليًا مع صفقات أفريقية أو عربية، إلا أن تصرفات اللاعب الأخيرة تؤكد عكس ذلك.

ويتمسك فريق مازيمبى الكونغولي باللاعب ويرفضون رحيله، نظرًا لصغر سنه وإمكانياته المميزة، ولكن اللاعب لديه رغبة فى الرحيل إذا وصل إليه عرض مناسب.

وفي سياق آخر كشف أشرف صبحي وزير الرياضة عن موقف الوزارة من الاستمرار في المشوار الذي وضع لاستكمال الدوري، وقدرة استقبال مصر مباريات البطولة الافريقية المتبقية.

وقال صبحي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي إبراهيم فايق في برنامج جمهور الثالثة المذاع على فضائية اون تايم سبورت، إن الخطة الموضوعة لاستئناف مباريات الدوري المصري تسير بشكل جيد َلا تراجع فيها.

وتابع: الأندية تقوم بالمسحات بشكل جيد والحالات التي كانت إيجابية تتعافى بشكل سريع وسوف يتم استئناف البطولة في الوقت المحدد.

وأضاف صبحي أن، لا يوجد مانع عند مصر استضافة مباريات نصف نهائي ونهائي دوري أبطال أفريقيا بعد اعتذار الكاميرون عن استضافة المباريات.

موضوعات ذات الصلة

وزير الرياضة يكشف عن آخر الإجراءات قبل بداية الدوري

بعد إصابات كورونا.. وزير الشباب والرياضة يحسم مصير عودة الدوري

اقرأ أيضا