إحالة شخصين للمحكمة لترويجهم عبوات "كريم" مجهولة المصدر

الاحد 12 يوليو 2020 | 11:51 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

أصدرت نيابة السلام، قرارًا بإحالة شخصين إلى المحاكمة، لترويجهم عبوات كريم وأمبول مجهولة المصدر بقصد طرحها بالأسواق وترويجها عبر المواقع الإلكترونية .

تعود بداية الواقعة بتلقى اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث العاصمة إخطارًا يفيد بتمكن قوة أمنية بدائرة قسم شرطة السلام ثان من ضبط (سائق، مقيم بمحافظة الشرقية) حال استقلاله سيارة. وبتفتيشه عثر بداخل السيارة على 6 كراتين تحوى كمية من العقاقير والعبوات الدوائية الخاصة بالتخسيس وحرق الدهون بلغت (260 عبوة كريم - 6920 أمبول) وجميعها مجهولين المصدر وغير مصحوبة بأية مستندات تدل على مصدرهم.

و بمواجهته اعترف بتحصله على المضبوطات من أحد الأشخاص بقصد توصيلها أمين مخزن بشركة مستلزمات طبية كائنة بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول، حيث تم ضبطه والذى قرر بحضوره لاستلام المضبوطات من الأول "لصالح الشركة محل عمله" وإيداعها بمخازن العقار سكنه تمهيدًا لطرحها بالأسواق وعرضها للبيع عبر مواقع التسوق الإلكتروني لتحقيق أرباح غير مشروعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

المحكمة تُصدر حُكمها ضد سائق دهس موظفة وأبنائها الثلاثة في الشروق

عاقبت محكمة جنح مستأنف الشروق، بتأييد حكم الحبس 3 سنوات على سائق النقل الذي تسبب في دهس موظفة في بنك وأبنائها الثلاثة على طريق السويس تجاه الشروق لعدم حضور المتهم.

كانت محكمة القاهرة الجديدة عاقبت المتهم بالحبس 3 سنوات لـ سائق النقل الذي تسبب في دهس موظفة ببنك التنمية الصناعية وأبنائها الثلاثة.

وأوضحت أوراق القضية، أن المجنى عليها تدعى داليا خطاب، موظفة ببنك التنمية الصناعية كانت تقود سيارتها يوم الواقعة على طريق السويس وتحديدًا في الأسبوع الأخير من شهر رمضان متجهة إلى شقة شقيقتها بمنطقة الشروق للإفطار معها بصحبة أبنائها الثلاثة وهم أحمد، 17 سنة، ومهاب، 13 عاما وطفلتها ملك، وأثناء ذلك قام أحد الأشخاص بمعاكستها على طريق السويس وحاول مضايقتها بسيارة نقل كبيرة، حتى اصطدمت سيارتها بالحاجز الحديدي وانقلبت.

‏‎وأشارت أوراق القضية ، إلى أنه أثناء وقوع الحادث تصادف مرور أحد الأشخاص وعندما شاهد السيارة وبداخلها ربة منزل وأبناؤها، على الفور هرع إليهم وقام بالاتصال بالإسعاف التي حضرت، وتم نقلهم إلى مستشفى المركز الطبي العالمي مستشفى الشروق العام، وأثناء ذلك تصادف مرور نقيب شرطة على طريق السويس، وتمكن بصحبة عدد من الأشخاص من إلقاء القبض على المتهم المتسبب في الحادث وتم اقتياده إلى قسم شرطة الشروق للتحقيق معه.

وأوضحت أوراق القضية التى حملت رقم 1843 لسنة 2020 جنح الشروق، أن الضحية لقيت مصرعها بصحبة أبنائها أحمد ومهاب، بعد وصولها إلى المستشفى بساعات قليلة، وتبين أنها أصيبت بتهشم في المخ.

إقرأ ايضا

أمن الدقهلية يكثف جهوده لكشف لغز العثور على جثة مجهولة الهوية

مباحث السادات تنجح في القبض على عاطلين حطما رأس عامل