رسميًا.. انضمام الفنانة المعتزلة نهى عابدين لمسلسل "إلا أنا"

الاثنين 13 يوليو 2020 | 12:15 مساءً
كتب : دينا شفيق

عادت الفنانه نهى عابدين للفن مجددا، بعد اعتزالها الفن لمدة أربعة أشهر، من خلال حكاية "ضى القمر"، ضمن حكايات مسلسل "إلا أنا"، للنجمة كندة علوش مع المخرجة مريم أحمدى، حيث من المتوقع بدء تصوير العمل خلال الأيام القليلة القادمة.

مسلسل "إلا أنا" قصة يسرى الفخراني، وتدور أحداثه في 60 حلقة، وهو عبارة عن مجموعة من القصص المستقلة، كل قصة منها تدور فى10 حلقات، وتسرد تلك القصص وقائع وأحداث حقيقية في معظمها تتعرض لموضوعات تهم المجتمع بصفة عامة والمرأة بصفة خاصة، وتتناول موضوعات مهمة مثل (الصمت الزوجى- طموح وكفاح المرأة والعنف ضد المرأة ونظرة المجتمع للمرأة المطلقة".

وكان أخر ظهور للفنانة نهى عابدين فى شهر رمضان الماضى من خلال مسلسل "اتنين فى الصندوق"، مع حمدى الميرغنى وأوس أوس، للمخرج محمد مصطفى، وتأليف لؤى السيد، كما شاركت فى مسلسل "ليالينا 80"، وشارك فى بطولة المسلسل كل من إياد نصار وغادة عادل وصابرين، وخالد الصاوى وأخرون.

نهى عابدين تعلن اعتزال الفن نهائيًا

أعلنت الفنانة الشابة نهى عابدين، منذ قليل، اعتزالها الفن نهائيًا، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وكتبت الفنانة نهى عابدين، "قرار ممكن يكون صح أو غلط، المهم إني بفكر فيه بقالي فترة طولية، ووصلت لقرار هيريحني، أنا بعتزل مهنة التمثيل بشكل نهائي".

نهى ممثلة مصرية، وُلدت في مدينة الإسكندرية، درست في المعهد العالي للفنون المسرحية، وبدأت مسيرتها في مجال التمثيل في عام 2010 بمسلسل (طوق نجاة) مع الفنانة فيفي عبده.

وشاركت بعدها بعدة أعمال أخرى، وتزوجت من الفنان السوري حازم زيدان عام 2014، وأنجبت منه "أيمن" على اسم جده الفنان أيمن زيدان.

وتشارك في موسم رمضان الحالي بمسلسل "اتنين في الصندوق" بطولة حمدي الميرغني وأوس أوس.

مسلسل 2 في الصندوق

وتدور أحداث مسلسل 2 في الصندوق حول شابين يعملان في مهنة جمع القمامة إلا أن لكل منهما أحلام خاصة يريد أن يحققها بعيداً عن مهنة والدهما في مجال جمع القمامة، ويواجه كل منهما مشاكل وعقبات أثناء محاولة تحقيق حلمهما، حيث يريد الأول أن يصبح مطرب والأخر يرغب في أن يكون ممثل مشهور، وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي.

بعد إعلان اعتزاله الفن موقتًا بسبب مرضه.. الجمهور يطارد لطفي لبيب

مصطفى درويش يقدم وجبات "بيت روقة" بالمجان لمرضى كورونا