ببنطلون جينز مقطع.. حلا شيحة تخطف قلوب متابعيها بلوك جديد

الاثنين 13 يوليو 2020 | 04:17 مساءً
كتب : دينا شفيق

شاركت الفنانة حلا شيحة، جمهورها منذ قليل، بصورة جديدة في أحدث ظهور لها، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وعلقت حلا شيحة على الصورة قائلة "يوم جديد"

وانهالت عليها التعليقات من متابعيها وجاءت كالتالي :

- يوم جديد و حلو بيكي

- قمر يا حلا

- شكلك يجنن

يذكر أن الفنانة حلا شيحة شاركت في بطولة مسلسل" خيانة عهد" مع عدد من النجوم منهم عبير صبري وجومانا مراد ويسرا وخالد سرحان والمسلسل من تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز.

المسلسل عرض في رمضان الماضي 2020، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى.

New day 😎 A post shared by Hala Shiha (@halashihanew) on Jul 13, 2020 at 5:05am PDT

بعد إعلان اعتزاله الفن موقتًا بسبب مرضه.. الجمهور يطارد لطفي لبيب

قال الفنان مصطفي درويش، وصاحب مبادرة بيت روقة، "أنا تعبت بعد العيد وحسيت بأعراض وجع بطن شديد وصداع وارتفاع في درجات الحرارة، متابعا: انا مدخن فكنت بقول الصداع دا من التدخين أو القهوة..بس بدأ وجع بطن شديد أوي، وبدأت في عمل تحاليل وأشعة علي الصدر وتأكد إصابتى بكورونا.

وأضاف، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "من مصر" المذاع على قناة "سي بي سي"، انا مريت بأيام صعبة وأصحابى وقفوا جنبى جدا، "عملولي طيارة والحمدلله الموضوع عدى".

وأوضح أن كورونا مرض مجهول سمعنا عنه أقاويل وحكاوى والوحدة كمان صعبة جدا، متابعا: مفيش حد تخلى عنى في الأزمة الحمد لله.

وتابع: اخترنا اسم روقة من حوالى سنة، وفكرنا في التجارة مع ربنا وذهبنا إلى مستشفي 57357، وبالفعل في جزء بيطلع للمستشفى، وبعد كده حدثت مشكلة السيول، وقررنا مساعدة الناس الموجودة في الشارع وكتبت على فيس بوك إن أي حد مش لاقى مكان يبات فيه 3 أيام.

ولفت إلى أن لو في حاله حد مش عارف يجي قولنا حد يركبه تاكسى وإحنا نحاسب التاكسى ويبات ويحصل على الوجبات، وفى أزمة كورونا عملنا حملة توعية للمطاعم والكافيهات، وأى حد ممكن ييجى بيت روقة ويأكل ومفيش حساب.

بعد إعلان اعتزاله الفن موقتًا بسبب مرضه.. الجمهور يطارد لطفي لبيب

مصطفى درويش يقدم وجبات "بيت روقة" بالمجان لمرضى كورونا