سعد لمجرد يطرح كليب "عدى الكلام".. الليلة

الثلاثاء 14 يوليو 2020 | 09:41 صباحاً
كتب : دينا شفيق

يستعد المطرب المغربي سعد لمجرد، لطرح أحدث كليباته الفنية بعنوان "عدى الكلام"، الليله، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

وقد قرر سعد لمجرد، تأجيل "عدى الكلام"، للمرة الثانية، حدادا على أرواح الفنانين الذين توفوا خلال الأيام الأخيرة.

ونشر سعد لمجرد مقطع فيديو عبر حسابه على "انستجرام " كشف من خلاله تأجيل موعد طرح الكليب، الذي كان من المقرر أن يطرح اليوم الأحد 12 يوليو، وتغيير الموعد لـ 15 يوليو الجاري.

وعلق سعد على الفيديو، قائلا: "حدادا على الفنانين والأصدقاء الذين غادرونا إلى دار البقاء، سنأجل طرح العمل الجديد إلى يوم الأربعاء 15 يوليو بأذن الله .. اللهم ارحمهم جميعا.

سعد لمجرد

سعد لمجرد يطلق مبادرة غناء النشيد الوطني من البيت

أطلق المطرب المغربي سعد لمجرد، مبادرة جديدة للتصدى لفيروس كورونا المستجد من خلال غناء النشيد الوطني في المغرب من البيت السبت القادم، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

ونشر سعد لمجرد فيديو جديد وعلق عليه قائلا :"نداء لكل مغربي ومغربية: السبت.. موعد مع الوطن.. نهار السبت 21 مارس مع 10 ديال الليل، نغنيو كلنا النشيد الوطني من البالكو ولا من السطح ولا من الشرجم...بغينا المغرب كلو يكون فدارو و نغنيو جميع النشيد الوطني".

وتابع : "رسالتنا: - نقولو كلنا بصوت واحد نعم للحياة، لا للموت -باش نقولو شكراً للناس لي كاتواجه الفيروس فالسبيطار, السلطات الأمنية، الأسلاك العسكرية و الشبه عسكرية و الإدارية..باش يسمعونا حتى الناس لي كتداوا و ما نقدروش نشوفوهم".سعد لمجرد

وكانت تصدرت أغنية "إنساي" للفنان محمد رمضان، وسعد المجرد "تريند" الأكثر بحثا عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، لكنها لاقتْ موجةً غضب من الجمهور، حيث عبر البعض عن عدم رضاهم عن مستوى الأغنية.

ونشر رمضان، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، صور ضوئية من الصور عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب" وعلق على الصور قائلاً: "الحمد لله رب العالمين إنساي تخترق حدود تريند يوتيوب الوطن العربي بعد١٢ ساعة فقط أصبحت على تريند يوتيوب إيطاليا و فرنسا و اسبانيا وبلچيكا ، ثقة في الله نجاح مستمر".

تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو كليب أغنية "إنساي"، وعبر البعض عن استيائهم من الأغنية على كافة المستويات، ووصفها بالعض بالتافهة،

ياسيمن غيث: الأسر تبرر التحرش تحت هذا المسمى

لقاء سويدان تعلن عودتها بمسرحية "سيد درويش" مع ميدو عادل