أبراهام يقود تشيلسي أمام نوريتش سيتي بالدوري الإنجليزي

الثلاثاء 14 يوليو 2020 | 10:35 صباحاً
كتب : أحمد عصام

استقر الإنجليزي فرانك لامبارد المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي، على الدفع بالتشكيل الأساسي للبلوز تشيلسي، في مواجهة فريق نوريتش سيتي، في المباراة الهامة للغاية للبلوز، في تمام الساعة التاسعة من مساء يوم الثلاثاء، على ملعب ستامفورد بريدج في إطار منافسات الجولة السادسة والثلاثون من بطولة الدوري الإنجليزي.

ومن المتوقع أن يكون تشكيل تشيلسي أمام نوريتش سيتي على النحو التالي:

حراسة المرمى: كيبا أريزابالاجا.

خط الدفاع: سيزار أزبليكويتا – كيرت زوما – أندرياس كريستينسن – ريز جيمس.

خط الوسط: جورجينيو – روز باركلي – ميسون ماونت.

خط الهجوم: ويليان – تامي أبراهام – كريستيان بوليسيتش.

تشيلسي يستدرج نوريتش سيتي في مهمة سهله بالدوري الإنجليزي

يستضيف نادي تشيلسي نظيره فريق نورويتش سيتي، في مباراة هامة وقوية بين الفريقين، وذلك في تمام العاشرة إلا ربع مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب "ستامفورد بريدج"، في بداية الجولة 36 من الدوري الإنجليزي.

ويسعى البلوز لاستعادة نغمة الانتصارات بعد الخسارة المدوية التي تعرض لها شيفيلد يونايتد، بثلاثة أهداف مقابل لا شئ، على ملعب "برامال لين" فى إطار الجولة الـ 35 من الدورى الإنجليزى.

ويدخل تشيلسي مواجهة اليوم، مستهدفًا الثلاث نقاط، من أجل تعزيز موقعه في المربع الذهبي والمؤهل إلى بطولة دوري أبطال أوروبا النسخة المقبلة.

وخسر نورويتش صاحب المركز الأخير في البريميرليج جميع المباريات الست التي خاضها منذ استئناف الدوري الإنجليزي في شهر يونيو الماضى بعد توقف قرابة ثلاثة أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

ويحتل تشيلسي المركز الثالث في جدول ترتيب فرق الدوري الإنجليزي، برصيد 60 نقطة، متفوقًا بفارق نقطة وحيدة عن ليستر سيتي ومانشستر يونايتد، بينما يأتي نورويتش سيتي في المركز الأخير برصيد 21 نقطة.

مرتضى منصور يعلن تفاصيل مباراة نهائي ونصف نهائي دوري الأبطال

محمد فضل: اللجنة الخماسية تريد الرحيل لهذا السبب

اقرأ أيضا