شوبير يكشف خروج باهر المحمدي من حسابات الأهلي.. ويدافع عن حسن شحاتة

الثلاثاء 14 يوليو 2020 | 11:29 صباحاً
كتب : أحمد عصام

أكد أحمد شوبير، أن باهر المحمدي مدافع نادي الإسماعيلي خارج حسابات الأهلي، خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وقال شوبير: "كانت هناك محاولات لجس نبض إدارة الإسماعيلي، بشأن ضم باهر ولكن توقفت المفاوضات بسبب المغالاة في الأمور المادية".

وأضاف: "الأهلي يقترب من حسم صفقة من العيار الثقيل، بالإضافة إلى صفقة أخرى للاعب صاعد سوف يتم تجهيزه للمستقبل، ومن الوارد حدوث صفقة تبادلية بين الأهلي وبيراميدز من خلال انتقال أحمد الشيخ، وحصول الأحمر على إيريك تراوري".

وعن صفقات الزمالك قال شوبير: "هناك مفاوضات مع عبد الله بكري ونبيل عماد دونجا، ولكن مع قرار استئناف الدوري توقفت المفاوضات".

وعن الفيديو المسرب لرئيس الزمالك، قال: "لدي ثقة كبيرة أن القانون سوف يطبق على أي شخص يخرج عن النص، وحتى إذا كان هناك بطء ولكن سوف يحاسب كل شخص تجاوز في حق الآخرين".

ودافع شوبير عن حسن شحاتة بعد تصريحات مرتضى منصور والتي قال خلالها إنه أهلاوي، قائلًا: "المعلم تاريخ كبير ورمز من رموز القلعة البيضاء وينتمي للزمالك قلبًا وقالبًا".

وحول الدولة التي سوف تستضيف المباريات المتبقية في دوري الأبطال، أوضح شوبير: "هناك مفاضلة بين الإمارات وقطر وتونس ومصر والمغرب، كما أن هناك اقتراح داخل المكتب التنفيذي للاتحاد الأفريقي بالعودة لنظام الذهاب والإياب من جديد بدلًا من المباراة الواحدة".

رسميًا.. مصر تتقدم بطلب استضافة نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

شاهد.. سر طلب نجل كريستيانو رونالدو للقضاء البرتغالي