سعفان الصغير يكشف موقف باهر المحمدي من الانتقال إلى الأهلي

الثلاثاء 14 يوليو 2020 | 06:08 مساءً
كتب : محمد عماد

حسم سعفان الصغير مدرب حراس مرمى فريق الإسماعيلي، أمر رحيل أو بقاء باهر المحمدي مدافع الفريق، خلال موسم الانتقالات المقبلة.

وكشف "الصغير" خلال مداخلة هاتفية له مع "الراديو 9090"، أن باهر المحمدي يقضي حاليا فترة علاجه في محافظة القاهرة، مشددا أنه مستمر كلاعب مع الإسماعيلي حتى نهاية عقده عام 2023.

وأضاف مدرب حراس الإسماعلي، أن "المحمدي" لن يرحل عن صفوف الدراويش، إلا حال وصول عرض خارجي فقط، ولن يلعب في مصر سوى للإسماعيلي، مؤكدا عدم وجود أي عروض محلية لضم اللاعب خلال الآونة الأخيرة.

وتحدث سعفان الصغير، عن آخر استعدادات فريق الإسماعيلي، لاستئناف مباريات الدوري الممتاز، مشيرا إلى أن اللاعبين بحاجة إلى خوض خمس أو ست مباريات ودية، من أجل استعادة "فورمة" المباريات.

وأضاف أنه جرى مخاطبة اتحاد الكرة لتوفير حكام للمباريات الودية، خاصة انه لن يُسمح بوجود حكم لم يقم بمسحة كورونا، موضحا أن فريق وجهاز الإسماعيلي، على موعد مع عمل المسحة الثالثة اليوم.

وعن محترفي الفريق، قال "الصغير" إن بيكيتيه وصل أمس، بينما ما زال هُمام طارق في العراق، وفخر الدين بن يوسف ومدرب الأحمال في تونس، ولم يصل بعد شيلونجو مهاجم الفريق.

وفي سياق آخر تقدم النادي بمذكرة اليوم إلى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، يطلب فيها اتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة تجاه تعدي مسئولي الزمالك على العلامة التجارية للنادي الأهلي "نادي القرن"، وإزالة لافتات "الزمالك نادي القرن الحقيقي" التي قام مسئولو الزمالك بتعليقها في محيط ناديهم وأعلى مبانيه، وعزز النادي الأهلي طلبه بالبيان الذي صدر عن وزارة التموين والتجارة الداخلية السبت الماضي، والذي تناولته كل وسائل الإعلام، ونسف أي لغط كان يحاول البعض أن يخلقه حول العلامة التجارية "نادي القرن".

وأكد البيان على الحقيقة الراسخة والتي لا تقبل التزييف أو التغيير بأن علامة "نادي القرن" مملوكة حصرياً للنادي الأهلي، حيث قام بتسجيلها عام ٢٠٠٧ بعد استيفاء كل الإجراءات المنصوص عليها بقانون الملكية الفكرية رقم ٨٢ لسنة ٢٠٠٢، وأن هذه العلامة المسجلة تتمتع بالحماية القانونية حتى تاريخه.

موضوعات ذات الصلة

الأهلي يطلب من وزير الرياضة رسميًا إزالة لافتات "نادي القرن" من محيط الزمالك

مفاجأة.. مبابي على أعتاب ريال مدريد

اقرأ أيضا