رسميًا.. أحمد المغاورى رئيسًا لحى ثان المحلة

الثلاثاء 14 يوليو 2020 | 06:35 مساءً
كتب : شيرين لقوشة

أصدر الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية، قرار بتكليف احمد المغاورى سليمان مدير إدارة الإيرادات بديوان عام المحافظة ورئيس مدينة قطور السابق للعمل رئيسا لحى ثان المحلة الكبرى .

جاء ذلك القرار بناءا على الأعتزار الذى قدمه محمد عبد الغنى عن الاستمرار فى عمله رئيسا حى ثان المحلة بعد ما يقرب من شهر على تعينيه ضمن الحركة العامة للمحليات لوزارة التنمية المحلية .

نفت مديرية الصحة بالغربية ما يتم تداوله على صفحات التواصل الأجتماعى خلال الأيام الماضية من إصابة اللواء حاتم زين العابدين رئيس مدينة المحلة الكبرى بفيروس كرونا المستجد .

وأعرب رئيس مدينة المحلة الكبرى ، عن أستيائه الشديد من نشر الشائعات على صفحات الفيس، مؤكدا أنها ليس لها أساس من الصحة وحقيقة الأمر أنه تعرض لنزلة برد شديدة خلال الأيام الأربعة الماضية دفعته للراحة فى المنزل وعدم النزول للعمل خضع فيها للعلاج بصورة طبيعية وتلقى أدوية البرد حتى تماثل للشفاء .

وأوضح " زين العابدين " ، أنه يمارس عمله الأن بصورة طبيعية ولا يوجد أى أعراض أصابة بفيروس كرونا ولم يتم عزله أو اجراء مسحة طبية ،مناشدا الأهالى بعدم الأنسياق خلف هذه الشائعات وتوخى الحذر قبل نشرها فضلا عن التأكد من صحة ما يتم تداوله منعا لحدوث بلبلة .

وفى سياق أخر ، أعلن الدكتور أحمد عطا ، نائب محافظ الغربية عن الانتهاء من 95 % من المرحلة الأولى و 100% للمرحلة الثانية من الخطة الاستثمارية لمشروعات رصف الطرق.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقده اليوم مع الشركة الوطنية للمقاولات بمقر ديوان عام محافظة الغربية، بحضور اللواء محمد السيد جهاز مشروعات الخدمة الوطنية، واستشاري المحافظة واستشاري الشركة الوطنية.

ناقش نائب محافظ الغربية خلال الاجتماع المعوقات التى تعوق عملية تسليم الطرق ، كما تم استعراض نسب تنفيذ مشروعات رصف الطرق الجاري العمل بها بنطاق المحافظة.

وأكد الدكتور أحمد عطا ، علي أن استلام الطرق يتم وفقاً لاختبارات الكود المصري للطرق، مشددا على الالتزام بالجداول الزمنية المحددة لمواعيد الاستلام .

موضوعات ذات صلة

رئيس حي الأسمرات يعلن توفير أكثر من 1500 فرصة عمل للسيدات

انتهى زمن التوك توك".. رئيس حي الأسمرات يكشف حجم التطورات (فيديو)

اقرأ أيضا