"جونيور أجايي".. الأهلي يعلن عن مسحة طريفة لكورونا

الثلاثاء 14 يوليو 2020 | 07:02 مساءً
كتب : محمد عماد

أعلن النادي الأهلي، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، إجراء لاعبي الفريق، المسحة الرابعة الخاصة بـفيروس كورونا؛ استعدادًا لعودة الدوري الممتاز.

لم يخلُ إعلان الأهلي من الكوميديا بنشر فيديو لآجاي لاعب الفريق أثناء إجراء المسحة الأولى، وعلق حساب النادي "الأهلي يجري المسحة الطبية الرابعة غدا، جونيور آجاي".

وكان الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أكد أن الحكومة وافقت على عودة بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم لكن بإجراءات وتدابير احترازية صارمة.

وأفاد وزير الرياضة، في المؤتمر الصحفي المشترك مع وزير الإعلام، لإعلان عودة النشاط الرياضي، بأن الأندية ستعود للتدريبات مع أخذ جميع الإجراءات الاحتياطية .

ومن المقرر أن تبدأ منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز يوم 6 أغسطس القادم بعد اتخاذ الإجراءات الاحتياطية لسلامة اللاعبين.

وقالت مصادر قضائية إن محمود الخطيب، رئيس نادي الأهلي، حضر إلى مقر النيابة العامة، وأدلى بأقواله في البلاغ المقدم منه ضد مرتضى منصور، رئيس الزمالك.

وكرر الخطيب، في جلسة التحقيق، الاتهامات التي جاءت في بلاغه، وطالب بالتحقيق مع رئيس الزمالك واتخاذ إجراءات رفع الحصانة عنه.

كان نادي الأهلي أعلن تقدم «الخطيب» ببلاغ للنائب العام، الأحد الماضي، ضد رئيس الزمالك، بعد فيديو منسوب إليه منتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

موضوعات ذات الصلة

محمود الخطيب في النيابة العامة ويطالب بإحضار مرتضى منصور

رسالة مُبهمة من حسام غالي لجمهور السوشيال ميديا

اقرأ أيضا