إعلامية سعودية تصدم مغردة: "لا تكثري من شرب حليب الناقة"

الثلاثاء 14 يوليو 2020 | 10:55 مساءً
كتب : آية محمود

شاركت الإعلامية علا الفارس، جمهورها، صورة جديدة لها، وهي تجلس فيها على يخت داخل البحر.

وظهرت عُلا الفارس في الصورة التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، وهي تتناول جوز الهند، تعليقا لمن يرغب بمعرفة أي شيء عنها "اسألوني سؤال".

ووجهت فتاة تسمى "هلالية عالمية"، سؤالا إلى "عُلا" عن سبب نكران وجحودها لمعروف السعوديين تجاهها” ، ويبدو أن السؤال أغضبها بشدة.

مش فارقة معي

وردت الإعلامية مؤكدة أنها ليست جاحدة، ومع ذلك فإنها لا تلقي بالا ولا يهمها كثيرا كيف تراها، قائلة “ومع ذلك مش فارقة معي كيف تشوفني، كما طالبت بعدم الإكثار من شرب حليب الناقة، كونه يُعلم الحقد، قائلة: "لا تكثري حليب نياق يعلمك الحقد".

لا تكثري حليب نياق

وأضافت في نص التغريدة: "لست كذلك الجاحد قلبك الذي يراني بهذه الصورة، ومع ذلك مش فارقة معي كيف تشوفني، الحلو والجميل إني عايشة حياتي وأنام بعدكم واقفين في الزمن عند تغريدة هلا بالخميس، لا تكثري حليب نياق يعلمك الحقد".

🥥اسألوني سؤال 🥥 A post shared by Ola Tahseen Al Fares ⚖️ (@olaalfares) on Jul 13, 2020 at 4:15pm PDT

بعد كشفها عن لقب تعشقه.. الإعلامية علا الفارس تثير سخرية جمهورها

كشفت الإعلامية الأردنية علا الفارس عن اللقب الذي تعشقه وهو "زيتونة"، مشيرة إلى أنه عزيز على قلبها بسبب تفرده، وهو ما أثار سخرية جمهورها على السوشيال ميديا لأنها كلمة للذم وليست للمدح.

وأضافت علا الفارس عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، ‏ “قالوا: فرس الشاشة الجامح.. مهرة الفضائيات.. غزال شارد. فارسة الشاشة.. جوكر البرامج.. مذيعة العائلة.. فجأة : مرتزقة.. عجوز.. علا ساونا.. زيتونة.. وأوصاف طبعا غير لائقة، بصراحة ويشهد الله إني صادقة ما يهمني ولا لقب او وصف سواء مديح او ذم…بس لقب زيتونة عزيز على قلبي جدا يعجبني”.

وسخر متابعو “علا” من اختيارها لهذا اللقب تحديدا، وقال بعضهم: ‎‎”هذا هو الذم بما يشبه المدح وفرحانة مسوية لها رتويت”..‏‎ ‏‎”يعني زيتونة صديقة باباي ولا زيتونة الثمرة اللي منها زيت الزيتون”.

وتفاعل عدد كبير من الجمهور مع المنشور، والتي جاءت بأغلبها تعليقات ساخرة:‏‏ ‎‎”زيتونه يعني مملوكه لأشخاص معينين يا حمار افهم انت وياهـ شارينك بخشم الريال يازيتونة الساونا”.

قالوا :

فرس الشاشة الجامح

مهرة الفضائيات

غزال شارد

فارسة الشاشة

جوكر البرامج

مذيعة العائلة

فجأة :

مرتزقة

عجوز

علا ساونا

زيتونة

واوصاف طبعا غير لائقة

بصراحة ويشهد الله اني صادقة ما يهمني ولا لقب او وصف سواء مديح او ذم…بس لقب

زيتونة ????

عزيز على قلبي جدا

يعجبني ????

— علا الفارس (@OlaAlfares) June 12, 2020

يذكر أن الإعلامية علا الفارس بدأت مسيرتها الإعلامية في عمرٍ مبكرٍ، وتعدّ أصغر مراسلة في الشرق الأوسط بعمر السابعة عشرة بحسب «مجلة اوك البريطانية»، بدأت كمراسلة أخبار لقناة العربية من الأردن لمدة أربع سنوات، وذلك في عام 2004 بدعم من سعد السيلاوي الذي دعمها وشجعها، والتحقت بعدها إلى الأخبار في قناة إم بي سي 1 كمذيعة ومقدمة البرنامج الأخباري الاجتماعي «إم بي سي في أسبوع».

وأثارت جدلاً كبيرًا في أوساط الشارع العربي بعد قيامها بتغريدة عن القدس ردًا على قرار ترامب بالاعتراف بالقدس عاصمة فلسطين وأثارت تغريدتها ردود فعل غاضبة حيث فسرها البعض بأنها مسيئة للسعودية، مطلع عام 2017 تقدمت باستقالتها من إم بي سي للانتقال إلى مجموعة روتانا وتم تعطيل هذا التعاقد وعام 2019 أنهت تعاقدها فعليا معهم، وفي 31 مايو 2019، أعلنت عن انضمامها لطاقم قناة الجزيرة لتقديم نشرات الأخبار وبرنامج منوع بعنوان "مع أو ضد " على قناة بي إن دراما التابعة للشبكة كمذيعة أخبار في قناة "الجزيرة" الإخبارية، في مايو 2019 أعلنت قناة الظفرة الإماراتية عن إيقاف المسلسل البدوي "صبر العذوب" وذلك بعد إعلان علا انضمامها إلى قناة الجزيرة القطرية، بسبب انضمام بطلة العمل لقناة الجزيرة التي تنشر الإرهاب والكراهية والفوضى في الوطن العربي على حد قولهم".

أقرا ايضًا:

صفاء أبو السعود تتصدر جوجل لهذا السبب!

أول تعليق من حمادة هلال بعد تشييع جنازة والدته