عبد الحفيظ يعقد جلسة مع أجايي في المران الصباحي

الاربعاء 15 يوليو 2020 | 11:30 صباحاً
كتب : أحمد عصام

عقد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي جلسة سريعة مع النيجيري جونيور أجايي، لاعب الفريق، على هامش مران الفريق صباح اليوم الأربعاء، على ملعب التتش بالجزيرة.

وواصل الأهلي تدريباته اليوم استعدادا لاستكمال مسابقات الموسم الجاري بخوض مباريات الدوري، وأيضا لقاء الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والمحدد له سبتمبر القادم.

وحدد الجهاز الفني يوم 23 من الشهر الجاري، موعدا لخوض مباراة ودية أمام سموحة على ملعب التتش بالجزيرة.

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي خوض تراي ماتش كامل في مران الفريق المقرر له الخامسة والنصف مساء غدٍ الخميس، على ملعب التتش بالجزيرة.

ويأتي قرار الجهاز الفني بإقامة تراي ماتش كامل غدا، في إطار التحضير للمرحلة المقبلة التي تشهد استكمال منافسات الدوري، بالإضافة إلى خوض مباراة الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، والمحدد لها سبتمبر المقبل.

يذكر أن الجهاز الفني أقام تراي ماتش في جزء من التدريبات الأخيرة، قبل أن يقرر إقامته كاملا في مران الغد، الذي ينطلق في الخامسة والنصف مساء.

وكان الجهاز الفني قد حدد يوم 23 يوليو الجاري، موعدًا لخوض مباراة ودية أمام سموحة علي ملعب التتش بالجزيرة.

وفي سياق أخر، عقد السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي جلسة مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي صباح اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة.

شهدت الجلسة الحديث عن التحضيرات الخاصة بالمرحلة المقبلة التي تشهد استكمال منافسات الدوري، بالإضافة إلى خوض مباراة الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وبدأ الأهلي مرانه في التاسعة والنصف صباح اليوم الأربعاء وفقا للجدول الذي وضعه الجهاز الفني هذا الأسبوع.

موقف رمضان صبحي النهائي من البقاء مع الأهلي

عمرو الجنايني: مصر أقوى المرشحين لاستضافة دوري أبطال أفريقيا

اقرأ أيضا