ضبط 2049 سائق لعدم ارتدائهم الكمامة خلال 24 ساعة

الاربعاء 15 يوليو 2020 | 01:25 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية على مستوى الجمهورية، خلال 24 ساعة من ضبط 2049 سائق نقل جماعي لعدم ارتداء الكمامة الواقية وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجارى استمرار تلك الحملات، حرصاً على سلامة المواطنين.

جاء فى إطار حرص وزارة الداخلية على سلامة المواطنين وتنفيذاً للإجراءات الاحترازية التي تتخذها أجهزة الدولة للحد من إنتشار فيروس "كورونا" المستجد للحفاظ على الصحة العامة ومواجهة تداعيات انتشار الفيروس، وفى ضوء صدور قرار مجلس الوزراء بشأن اتخاذ التدابير الاحترازية والوقائية لحماية المواطنين والحد من إنتشار فيروس "كورونا" والمتضمن إلزام جميع سائقي وسائل النقل الجماعى بارتداء الكمامات الواقية.

النائب العام يأمر بفتح التحقيق في انفجار خط البترول بالطريق الصحراوي

أمر المستشار حمادة الصاوي النائب العام بفتح التحقيق في واقعة حريق خط المازوت بطريق القاهرة الإسماعيلية، حيث انتقل فريق من أعضاء "النيابة العامة" لمعاينة مسرح الحادث، وفريق آخر لسؤال المصابين، وستعلن "النيابة العامة" لاحقًا ما ستسفر عنه التحقيقات.

انتدبت نيابة السلام، المعمل الجنائي، لمعاينة موقع الحريق الذي نشب نتيجة انفجار ماسورة مواد بترولية في منطقة السلام، بطريق القاهرة الإسماعيلية الصحراوي.

يذكرأن انتقلت نيابة السلام، لمكان واقعة انفجار ماسورة مواد بترولية بطريق الإسماعيلية الصحراوي، للمعاينة والبحث في سبب الحريق اذا كان حادث أو وجود شبهة جنائية.

حيث دفعت الإدارة العامة للحماية المدنية بمديرية أمن القاهرة بـ 25 سيارة إطفاء للسيطرة على الحريق الهائل الذي نشب نتيجة انفجار مأسورة مواد بترولية بطريق الإسماعيلية الصحراوى، وذلك لمحاولة إخماد الحريق، كما دفعت الإدارة العامة للحماية المدنية بالقاهرة، بـ8 خزانات استراتيجية للمياه إضافية لمحاصرة الحريق من كافة الاتجاهات والسيطرة عليه.

يذكر أن وقع منذ قليل انفجار ضخم بماسورة غاز تحت الأرض بخط مازوت بمنطقة الهايكستيب بجوار موقف العاشر من رمضان بطريق الإسماعيلية الصحراوي، أسفرعنه حريق هائل نشب ببعض السيارات.

وتلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن القاهرة، بلاغا يفيد نشوب حريق هائل نتج عن انفجار بماسورة غاز بجوار موقف العاشر.

على الفور انتقلت قوة أمنية لمكان الحادث، وتم اخطار رجال الحماية المدنية التي دفعت بـ 20 سيارات إطفاء للسيطرة على النيران ومحاصرتها قبل وقوع كارثه كبرى.

تسبب الحريق عن ظهور كثافات مرورية للقادم من السلام وصولا إلى العبور، وانتقل رجال المرور لتسيير حركة السيارات.

وأغلقت الإدارة العامة لمرور، جميع الطرق المؤدية لطريق الإسماعيلية الصحراوى، لحين السيطرة على حريق كسر ماسورة مواد بترولية، ومنها نفق سعد الدين الشاذلي، والطريق الدائري من نفق السلام والشوارع المؤدية إليه لحين إتمام عملية إخماد الحريق، وسط انتشار الخدمات المرورية لتنظيم حركة المركبات.

في سياق آخر انتقل لمكان الحريق اللواء علاء متولي مدير الإدارة العامة للمرور، لموقع كسر ماسورة مواد بترولية بطريق الإسماعيلية الصحراوى، لمتابعة الحالة الأمنية والعمل على سحب الكثافات المرورية التي ظهرت أمام القادم من السلام وصولا إلى العبور، وسط تواجد أمنى مكثف بالمكان.

يذكر أن وقع منذ قليل انفجار ضخم بماسورة غاز تحت الأرض بخط مازوت بمنطقة الهايكستيب بجوار موقف العاشر من رمضان، أسفرعنه حريق هائل نشب ببعض السيارات.

وتلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن القاهرة، بلاغا يفيد نشوب حريق هائل نتج عن انفجار بماسورة غاز بجوار موقف العاشر.

على الفور انتقلت قوة أمنية لمكان الحادث، وتم اخطار رجال الحماية المدنية التي دفعت بـ 20 سيارات إطفاء للسيطرة على النيران ومحاصرتها قبل وقوع كارثه كبرى.

إقرأ ايضا

3 فتيات يتخلصن من والدهم بـ 30 طنعة بسبب انتهاكهن جنسيًا

"هات فلوس عشان تعدي".. مقتل مسجل خطر على يد سائق "توك توك" في السلام