بوصلة رقص مثيرة وجريئة.. فيفي عبده تشعل انستجرام

الاربعاء 15 يوليو 2020 | 01:51 مساءً
كتب : دينا شفيق

شاركت الفنانة والراقصة الاستعراضية فيفي عبدة، جمهورها منذ قليل، بفيديو جديد في أحدث ظهور لها، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وظهرت فيفي عبده في الفيديو بعباءة ذهبية وهي ترقص في صالون منزلها على انغام اغنية “اعتبره قلب وراح” للفنان أسامة عبدالغني.

واعتادت فيفي عبده على الظهور بوصلات رقص من منزلها لتحارب الملل والروتين نتيجة العزل المنزلي بسبب انتشار فيروس كورونا الذي أصبح وباء عالميًا.

يُذكر أن احدث أعمال فيفي عبده مسلسل "مملكة الغجر" الذي قامت ببطولته مع كل من حورية فرغلي، وعزة مجاهد، وأحمد كرارة، وميار الغيطي، وحازم سمير، وسامح الصريطي، وسناء شافع، وصبري عبد المنعم، ومحمد حمزة، وغيرهم من النجوم.

A post shared by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial) on Jul 14, 2020 at 4:12pm PDT

"اسكوزمي اقعد في البيت".. فيفي عبده تناشد جمهورها عبر انستجرام

شاركت الفنانة فيفي عبده جمهورها منذ قليل، بفيديو جديد في أحدث ظهور لها، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير " إنستجرام".

وظهرت فيفي عبده خلال الفيديو وهى مرتدية نظارة والقناع الواقي متبعة إرشادات الوقاية من فيروس كورونا المستجد.

وقالت فيفي عبده خلال الفيديو: "ياجماعه والله العظيم المرة دي خطر اوي بيعرض بني ادم للموت ما في سهولة.. يعني اسكوزمي بقا اقعد في البيت بقا.. وربنا يسترها علينا يارب".

الجدير بالذكر ان الفنانة فيفى عبده أعلنت عن مشاركتها فى تحدى الخير من خلال مقطع فيديو بحسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وعلقت فيفى عبده على الفيديو قائلة: "انا قبلت تحدي حبيبتي غادة عبد الرازق وهند صبري في تحدي الخير و ان شاء الله هتكفل بـ ١٠٠ أسرة و بتحدي يسرا، إلهام شاهين، أحمد السقا، غادة عادل، نيللي كريم، نادية الجندي ونبيلة عبيد".

فيفى عبده تحتفى بوصول متابعيها لـ7 ملايين على إنستجرام: 5 امواه

حرصت النجمة فيفى عبده على الاحتفاء بوصول متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع إنستجرام إلى نحو 7 ملايين متابع مؤخراً، حين نشرت صورة لها وعلقت عليها: "مليون 7 متابع على إنستجرام أنا سعيدة جداً بالحب والدعم ده والفضل لربنا ثم لكم يا أجمل ناس في الدنيا بحبكم من كل قلبي.. خمسة امواه

على جانب آخر أكدت الفنانة فيفى عبده، فى وقت سابق من العام الجارى أنها ستقوم برفع دعوى قضائية ضد الفنان رامز جلال، بعد أن "كهربها"، على حد تعبيرها، فى المقلب الأخير، الذى تعرضت له فى برنامجه "رامز مجنون رسمى".

وقالت فيفى عبده، فى "لايف"، على إنستجرام: "أنا اتكهربت جامد جدا من رامز جلال، وأنا هعمله قضية السنة دى، على حلقتى، وعلى الكهربا، أنا مارضتش أطلع السلم.. ماطلعتش إلا بعد نص ساعة، مانا كل ماأمشى خطوة يطلع مقلب.

على جانب آخر يعد آخر أعمال فيفى عبده هو تقديم برنامج "خلى بالك من فيفى" وهو برنامج كاميرا خفية غير تقليدي يعتمد على استضافة فيفي عبده لأحد النجوم في منزلها ويتم تنفيذ بعض المقالب فيه بصورة كوميدية مرحة بمُشاركة الفنانة المغربية زينب عبيد، وهو البرنامج الذى استضاف العديد من النجوم والنجمات طوال شهر رمضان الماضى.

أقرا ايضًا:

ياسيمن غيث: الأسر تبرر التحرش تحت هذا المسمى

لقاء سويدان تعلن عودتها بمسرحية "سيد درويش" مع ميدو عادل