بعد إصابتها بورم فى المخ وتعرضها للخيانة.. 5 صور تبرز أنوثة وجمال روان بن حسين

الاربعاء 15 يوليو 2020 | 04:28 مساءً
كتب : دينا شفيق

أثارت الفنانة والفاشنيستا الكويتية روان بن حسين، حالة من الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد إعلان طلاقها من رجل الأعمال الليبي محمد يوسف بسبب خيانته لها مع فتيات ليل واصابتها بورم في المخ.

روان

واللافت في إطلالات روان بن حسين ، أنها تجمع بين الأناقة والبساطة، كما أنها حتى لو اختارت اطلالات مكررة تساعدها قوامها، فهي تحرص على أن تبرز الاطلالة بشكل مميز مهما كانت بسيطة أو مكررة، لتبدو في غاية الأناقة.

لذلك نستعرض لكم أبرز وأجمل مايميز اطلالات روان بن حسين، وانها تحاول التنوع في الظهور، لتظهر أحيانا بملابس كلاسيكية بطريقة مبتكرة وكثير من الأوقات تظهر بإطلالة بها اللمسات التي تجعل الاطلالة كاجول ، واحيانا تظهر بملابس سهرة، وأثبتت أن روان بن حسين أنها يليق بها جميع الثياب.

روان

روان

روان

روان

روان

روان

روان

وقد كشفت الفنانة والفاشنيستا الكويتية روان بن حسين لأول مرة، قصة زوجها من رجل الأعمال الليبى محمد يوسف وكيف تم الطلاق بينهما والأضرار التى لحقت بها بسبب هذه الزيجة، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام عبر خاصية الاستوري.

وقالت روان حسين:" قررت أن أنشر تفاصيل قصتى منذ أن أعلنت خطوبتي على محمد يوسف مقريف الذي هو حاليا زوجي ووالد ابنتي الكل كان مصدومًا واليوم أريد أن أشرح كل شيء واتمنى أن يتفهمنى كل الناس فى الشرق الأوسط".

وأضافت روان حسين قائلة : "في كل مرة كنت أغضب لأنني كنت الملامة على كل أخطائه وصفنى البعض إننى مجنونة، مريضة نفسيًا وإن كان هو شخص غير متوازن لأنني أمسكت بزوجى مع فتيات ليل وكنت أتعرض للاساءة العقلية القصوى حتى إننى خضعت للعلاج لأنني شعرت اإنني لست متوازنة.

وأوضحت روان قائلة : "لكن الحقيقة هي أن زوجى مريض نفسى ونرجسى وعلى الرغم من ذلك حاولت أن أصلح كل شيء لأنني أحببته.

وأشارت روان قائلة : أما السبب الذى جعلنى ملتزمة معه لاننى كنت آرى كم الناس عدوانيين.. افترضوا إنني مطلقة والآن أريد أن يعرف الجميع إنني سأطلق زوجى الذى نقل الى فيروس الورم الحليمى البشرى hpv type 16 لانه كان يخوننى مع فتيات ليل.

وقالت روان : أنا متحمسة جدا لفتح صفحة جديدة فى حياتى ولكل من يسأل عن إبنتى فلم أراها منذ شهر وأحاول أن أحضر لها جواز سفر لتعود الى أحضانى.

روان

روان

روان

روان

أقرا ايضًا:

ياسيمن غيث: الأسر تبرر التحرش تحت هذا المسمى

لقاء سويدان تعلن عودتها بمسرحية "سيد درويش" مع ميدو عادل