يقيم بمحافظة البحيرة.. القصة الكاملة لواقعة" الرجل الأخضر " بعد اقتحامه مدينة الإنتاج الإعلامي

الاربعاء 15 يوليو 2020 | 07:59 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

الرجل الأخضر، ازدادت محركات البحث جوجل خلال الساعات الماضية، بتساؤلات المواطنين عن قصة هذا الرجل، وماذا ارتكب عند اقتحامه بمدينة الإنتاج الإعلامي.

تعود التفاصيل لقيام شخص مهتز نفسيًا، بالتسلل إلى مدينة الإنتاج الإعلامي، بعدما غافل أفراد الأمن الإداري ودهن جسده باللون الأخضر وخلع ملابسه العلوية.

الانتاح

وكان في حيازة هذا الرجل سلاحا أبيض تعدى به على بعض الموظفين وأفراد الأمن، وفور استغاثة العاملين، استجابت الشرطة، ووقعت مطاردة بينها وبين الشاب، واضطرت قوات الأمن لإطلاق الرصاص عليه، بعد مهاجمته قوات الأمن مما اضطرهم للرد عليه بإطلاق النار.

ورجحت التحريات الأولية لضباط المباحث، أن القتيل يعاني من مرض نفسي، في الوقت الذي انتقل فريق من المباحث ومفتش الأمن العام إلى محل الواقعة للوقوف على ملابساتها، وعندما حاول الهرب الشرطة تعاملت معه وأطلقت الرصاص عليه فسقط على الأرض جثة هامدة، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة زينهم.

الرجل الاخضر

وكشفت معاينة النيابة للموقع الذى شهد واقعة اقتحام شاب معروف إعلاميًا بـ"الرجل الأخضر" لمدينة الإنتاج الإعلامي، عن وجود أثار لبقع الدماء فى مكان الواقعة، وتم أخذ عينة منها بمعرفة رجال المعمل الجنائى لفحصها ومضاهاتها بدماء المتهم.

كما كشفت المعاينة عن وجود أثار لطلاء أخضر اللون تم أخذ عينة منه، فضلًأ عن بقايا فارغ الطلقة النارية التى أطلقت على المتهم، وتم التحفظ عليها أيضًا بمعرفة النيابة، كما أمرت بالتحفظ على المقذوف الذى تم استخراجه من جثمان الشاب المتهم، لتحليله بمعرفة المعمل الجنائي.

وكشفت مناظرة النيابة لجثمان الشاب المتوفى، أنه فى العقد الثالث من عمره، ويرتدى بنطال جينز أزرق اللون، ولا يرتدى شيء فى المنطقة العلوية، حيث قام بطلاء نفسه بطلاء

أخضر اللون، وأنه مصاب بطلق نارى فى منطقة البطن، أسفر عن وفاته.

وتبين أنه يقيم بمحافظة البحيرة، وجارى تكثيف التحريات لبيان دوافع المتهم.

اقرأ المزيد:

إعدام 3 متظاهرين في إيران.. وترامب: رسالة مؤسفة للعالم

حصيلة وفيات ومصابي كورونا حول العالم تصل لرقم قياسي

اقرأ أيضا