ميلان يضرب شباك بارما بثلاثية بعد تأخره بهدف

الاربعاء 15 يوليو 2020 | 09:58 مساءً
كتب : محمد عماد

حقق نادي ميلان انتصارًا هامًا على حساب نظيره نادي بارما، بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين لبطولة الدوري الإيطالي.

افتتح كورتيتش التسجيل لبارما في الدقيقة 44، لكن الإيفواري فرانك كيسي عادل النتيجة لميلان في الدقيقة 55 من تسديدة قوية بعيدة المدى.

وفي الدقيقة 59، أضاف رومانيولي الهدف الثاني لميلان، قبل أن يؤكد التركي هاكان تشالهانجلو انتصار فريقه بهدف ثالث في الدقيقة 77.

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد نادي ميلان للنقطة 53 في المركز السابع، فيما توقف رصيد نادي بارما عند 40 نقطة في المركز الثاني عشر.

وفي سياق آخر وجه مانشستر سيتي لطمة جديدة لآمال ضيفه بورنموث في البقاء ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعدما تغلب عليه 2 / 1 اليوم الأربعاء في المرحلة السادسة والثلاثين للمسابقة.

وأسفرت باقي مباريات المرحلة التي جرت اليوم عن فوز توتنهام هوتسبير 3 / 1 على مضيفه نيوكاسل يونايتد، في حين تعادل وولفرهامبتون 1 / 1 مع مضيفه بيرنلي.

وارتفع رصيد مانشستر سيتي، الذي ضمن حصوله على المركز الثاني في ترتيب المسابقة، إلى 75 نقطة، محققا انتصاره الثالث في مبارياته الأربع الأخيرة في البطولة.

موضوعات ذات الصلة

مانشستر سيتي يهدد مصير بورنموث في الدوري الإنجليزي

بيراميدز يُجهز عرض ضخم لضم نجم الأهلي

اقرأ أيضا