بعد انفصاله عن أورتيجا.. أوكا يطرح أول أغنية سنجل "هأأأأأأو" (فيديو)

الخميس 16 يوليو 2020 | 12:09 مساءً
كتب : آية محمود

طرح مطرب المهرجانات أوكا، أحدث أعماله الغنائية "سنجل" لأول مرة بمفرد تحمل اسم ""هأأأأأو"" وذلك عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" بعد أيام قليلة من إعلان انفصاله عن "أورتيجا".

في أول تجربة فنية له بعد الانفصال عن زميلة ، طرح مطرب المهرجانات والموزع أوكا أول عمل فني له والذي يحمل اسم "هأأأأأو".

محامي وزيري يكشف أجر هيفاء وهبي في أشباح أوروبا

الأغنية من نوعية أغاني المهرجانات، وشاركه في تقديمها هيصه، وتم نشرها عبر قناة أوكا على YouTube، وهو من كلمات ايسو ومن توزيع أوكا.

وكان أعلن مطرب المهرجانات أحمد متولى الشهير بـ"أورتيجا" انفصاله فنيا، رسميا عن أوكا بعد تعاونهما منذ أكثر من 10 سنوات، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وقال أورتيجا في الفيديو :"إن العلاقة الطيبة ما زالت تربطهما ولا خلافات بينهما، وقدم أورتيجا منذ ثلاثة أشهر تقريبا أغنية بمفرده بعنوان"أنا هتجنن"، بعد أن اعتاد الظهور بصحبة صديقه أوكا من خلال عشرات الأغانى التى قدمها خلال مشوارهما على مدار10 سنوات.

يذكر أن آخر أعمالهم فيلم 8% وتدور أحداث الفيلم حول فرقةٍ شعبية تضم أوكا وأورتيجا، وصديقهما الثالث شحتة، ويحاول الثلاثة تقديم فنهم من خلال الحفلات الغنائية الصغيرة، وفي إحدى الحفلات المدرسية يفاجأ الجميع بوقوع عملية خطف وتوجه للأصدقاء الثلاث أصابع الاتهام، لتبدأ من هنا الأحداث في التطور حيث تحاول أزعرينة (مي كساب) المسئولة عن الفرقة مساعدتهم في الخروج من المأزق.

أقرا ايضًا:

بعد خطوبتها من رجل أعمال.. الجمهور يطارد أمينة خليل

"ماتت إمبارح".. عبد الرحمن أبو زهرة يتحدث عن رحيل زوجته