القبض على عاطل سرق 15 الف جنية من داخل شقة

الخميس 16 يوليو 2020 | 12:32 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

نجح رجال مباحث قسم شرطة السيدة زينب بمديرية أمن القاهرة، من ضبط عاطل بعد سرقته 15 ألف جنيه من داخل شقة بالسيدة زينب، وحرر محضر بالواقعة، وتباشر النيابة التحقيق.

وتلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة إخطارا من المقدم أحمد سعيد رئيس مباحث قسم شرطة السيدة زينب مفادة أثناء مرور قوة أمنية لمتابعة الحالة الأمنية تمكنت من ضبط عاطل، 36 سنة، ، مقيم بدائرة القسم "له معلومات جنائية، وبحوزته (مبلغ مالى 15 ألف جنيه "مجهول المصدر"- مفك، أجنة حديدية.

ومناقشته بما أسفر عن ضبطه اعترف بسرقته من داخل إحدى الشقق السكنية بدائرة قسم شرطة مصر القديمة بأسلوب "كسر الباب" باستخدام الأدوات المضبوطة بحوزته، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

"جريمة بشعة".. مقتل شاب على يد مجموعة فى مشاجرة بالأسلحة

كشف ضباط مباحث بمديرية أمن القاهرة، فى واقعة قتل شاب على يد مجموعة من الأشخاص فى مشاجرة بالأسلحة البيضاء مع آخرين بالسيدة عائشة، وتم نقل الجثة للمستشفى.

تعود بداية الواقعة تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغًا من الأهالى بالعثور عليه شخص جثة هامدة فى السيدة عائشة بدائرة قسم الخليفة.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى مكان الواقعة، وبإجراء التحريات وجمع المعلومات وفحص الجثمان للوقوف على ملابسات الواقعة وتم نقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة.

وبإجراء التحريات الاولية تبين أن قيام مجموعة من الأشخاص بالتعدى عليه بأسلحة بيضاء بسبب خلافات جيرة بينهم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة لتتولى التحقيقات.

إقرأ ايضا

"ولعت في الشقة".. إحالة ربة منزل لمحكمة الجنايات

"مش شايفين حد كبير نتكلم معاه".. مقتل شاب أمام شقيقه الأصغر في حدائق المعادي