هذا السبب الحقيقي لطلاقها.. زوج روان بن حسين يردّ عليها وصديقه يكذبها

الجمعة 17 يوليو 2020 | 10:29 صباحاً
كتب : آية محمود

تصدرت الفاشينيستا الكويتية، روان بن حسين، تريندات مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بعد إعلان انفصالها عن زوجها رجل الأعمال الليبي، يوسف المقريفي.

بعد الإتهامات الكثيرة التي ساقتها روان بن حسين، خرج زوجها رجل الأعمال الليبي ​يوسف المقريف عن صمته ليرد عبر خاصية الستوري على صفحته الشخصية على أحد مواقع التواصل الإجتماعي صورة وعلق كاتبًا:"أوعوا تسمعوا من طرف واحد لعل المتظاهر بالملائكية يكون هو الشيطان الرجيم".

ومن ناحية أخرى، ردّ أيضاً أيمن الشريف صديق المقريف على بن حسين، مكذباً إياها فيما خص سبب طلاقها، مشيراً إلى أن السبب الحقيقي لإنفصالهما هو طلبها من المقريف جزيرة بإسمها لكنه رفض وعندها قررت تشويه سمعته، وكتب عبر صفحته الخاصة:"الكلام إلي قالته الكويتية روان عن طليقها يوسف المقريف لأنه راجل معروف ومشهور في السوق العقارات يبوا يديروله تشويه سُمعة يوسف المقريف راجل بكل معنى الكلمة ما تسمعوش لكلام وحدة تبي تشوه سمعة طليقها لأنه رفض يشتريلها جزيرة من مجموعة جُزر ماديرا البرتغالية وتسجيلها باسمها".

وتابع الشريف كلامه: "هذا السبب الحقيقي لطلاقها، يعني الراجل لا عنده إيدز لا كورونا لا صداع لا سرطان لا بطاطا يوسف صاحبي وعز المعرفة وإللي خلاني نتكلم هو كثر الكلام على الراجل،، فقلت أحسن شيء نكتب الحقيقة، قصة الجزيرة ليها 4 شهور نق فوق راسه تبيها وعلاش تبيها هذي قصتها طويلة مش مسموحلي نكتبها والغوص فيها".

في سياق منفصل، وأعلنت الفاشينيستا الكويتية، روان بن حسين، انفصالها عن زوجها رجل الأعمال الليبي، يوسف المقريفي، وفجرت مفاجأة من العيار الثقيل حول سبب الانفصال.

كشفت بن حسين في حسابها على موقع "انستجرام " أن زوجها ووالد ابنتها الوحيدة تسبب في إصابتها بفيروس الورم الحليمي HPV16 الجنسي، بسبب معاشرته لعاهرات، ما سيجعلها "إنسانة ناقصة" لما يسببه هذا الفيروس من خطر الإصابة بسرطان عنق الرحم والمهبل لدى النساء، وهو المسبب لـ 70% من سرطانات عنق الرحم.

وبدأت روان رسالتها عبر خاصية Story قائلة: "بما أن الجميع صار ينشر قصص المتحرشين أنا حبيت أنشر قصتي".

وأشارت بن حسين إلى أنها خشيت من نظرة المجتمع الشرقي إلى المطلقة، وتحملت ما لا طاقة لبشر على تحمله، كي تظل تحت المظلة الاجتماعية الآمنة. وقالت: "في كل مرة كنت أغضب لأنني كنت الملامة على كل أخطائه، واتهمني البعض بالجنون وأنني شخصية غير متزنة نفسيا، لأنني أمسكت بزوجي مع فتيات، ومع ذلك بقيت معه. لكن الحقيقة هي أن زوجي مريض نفسيا ونرجسي، وبقيت معه لأنني أحببته وحاولت إصلاحه".

متابعة تتنمر على جنسية طفلة روان بن حسين.. والأخيرة ترد بغضب

روان بن حسين تعلن عن عمرها – صورة | مجلة الجرس

أقرا ايضًا:

"أصعب من الرجالة".. أميرة فتحي تكشف تعرضها للتحرش من النساء

الشرطة الكويتية تحتجز الإعلامية حليمة بولند لهذا السبب! (فيديو)