زوجة بمحكمة الأسرة: "حمايا طلب ممارسة العلاقة الحميمية.. وجوزي قاللي احنا واحد"

الجمعة 17 يوليو 2020 | 12:37 مساءً
كتب : علي عرفات

على باب محكمة الأسرة بحلوان، زوجة أقامت دعوى خلع ضد زوحها، وتؤكد: "والد زوجي أراد ممارسة العلاقة الحميمية معه وعندما أبلغت زوجي بهدا كان رد فعله أنه ووالده واحد لذلك قررت أقامت دعوى خلع ضده".

وقالت أمام محكمة الأسرة بحلوان في دعواها، أنها لم تتحمل الحياة مع زوجها، حيث كان يتاجر ويتعاطى المواد المخدرة وكانت مصدر دخله، وأيضا لقيامه بالتعدي المستمر عليها بالضرب والسب والإهانة، بالإضاة إلى أن والد زوجها طلب منها إقامة علاقة جنسية معها.

وأضافت الزوجة: "ذهبت إلى زوجي أشكو إليه ما حدث من قبل والده، ففوجئت به يرد عليا بالنص "و ماله أنا وبابا واحد"، مضيفة أن جميع أفراد أسرتي كانوا يرفضون زواجي منه ولكني أصريت على موفقي وتزوجت".

وقالت: "بعد الزواج اكتشفت إنه بلطجي وتاجر ومدمن للمواد المخدرة بكافة أنواعها هو وأغلب أفراد عائلته، كان دائم الضرب والإهانة لي وماعندوش تفاهم، لكن استحملت وقولت أكمل حياتي معاه يمكن ربنا يهديه، لكن الطفلة ماغيرتش فيه حاجة، وأهملني أنا وهى".

أقرأ أيضا.. زوجة بمحكمة الأسرة: "جوزي حوّل المنزل لوكر دعارة وهرب بطفلتي"

على باب محكمة الأسرة بإمبابة، أقامت زوجة "هاجر" دعوى طلاق وضم حضانة طفلتها ضد زوجها، حيث ادعت الزوجة أن سلوك زوجها شاذ لإقامته وكرًا للأفعال المخلة بالآداب داخل منزلها.

وقالت الزوجة فى دعواها: استمر زواجنا لمدة ثلاث سنوات وخلال هذه المدة تعرف زوجى على مجموعة من الأصدقاء المنحرفين من اصحاب المتعة الحرام، وأدمن شرب المواد المخدرة، وسهل لهم الأعمال المخلة للأجانب فى منزلنا، طمعًا فى جمع المبالغ المالية.

وأضافت الزوجة أمام محكمة الأسرة بإمبابة: "بعد أن قمت بتلبية رغبة أهلى فى الزواج من جارنا الذى يعمل بشكل حر بالرغم من سمعته السيئة، وبعد الزواج اكتشفت حقيقة زوجى وأخلاقه بعد شهرين من الزواج فقط وأنا حامل، ووقتها حاولت الطلاق وترك المنزل لكن أهلى واجهونى بأننى سأفضحهم".

أقرأ أيضا.. زوجة بمحكمة الأسرة: "والد جوزي بيلمسني في أماكن حساسة"

وتتابع الزوجة: "تطورت خيانة زوجي لى وساء حاله وتعاطيه المواد المخدرة إلى عمله بتسهيل الأعمال المخلة بالشرف، لذلك قاطعته وانعزلت عنه بشكل كامل طوال عام رغم ما كان يمارسه ضدى من تهديد وضرب ومعاشرة بالإكراه، وأصابني الخوف أن يستغلني كما يفعل مع كثير من الفتيات".

واستكملت الزوجة حديثها أمام محكمة الأسرة بإمبابة: "تحول منزلي إلى وكرًا للأعمال المخلة والمنافية للآداب ورغم ذلك لم أستطع الحصول على الطلاق بسبب رفض أهلى، رغم شهادة الجيران وتضررهم، إلى أن أبلغت الشرطة ولكنه هرب وسرقة طفلتى".

أقرأ أيضا.. قضايا محكمة الأسرة.. زوجة تُشهر بزوجها على مواقع التواصل الاجتماعى