راموس يمنح ضحايا فيروس كورونا لقب الدوري

الجمعة 17 يوليو 2020 | 03:24 مساءً
كتب : محمد عماد

منح سيرجيو راموس قائد فريق ريال مدريد، بطولة الدورى الاسباني الـ 34 في تاريخ النادي الملكي لضحايا انتشار فيروس كورونا المستجد خلال الفترة الماضية.

وكتب راموس عبر حسابة الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام: هذا الدوري مميز، أنا فخور جدا بهذا اللقب، لأن النصر، في كرة القدم وفي الحياة، يأتي على هذا النحو: القتال معًا حتى النهاية.

وأكمل راموس: خالص التعازي للذين ماتوا أو فقدوا أحباءهم بسبب الفيروس اللعين، لقد ذهبوا لكنهم باقون في اذهاننا ، سيكونوا دائما كذلك ،إنها تناسبك.

وأوضح: لقب الليجا هذا خاص للغاية أنا فخور جدا بهذا اللقب ، لأن النصر ، في كرة القدم وفي الحياة ، يأتي من القتال معًا حتى النهاية ، أود على وجه الخصوص أن أتذكر جميع مؤيدينا الذين توفوا أو فقدوا أحباءهم بسبب هذا الفيروس الرهيب. لقد ذهبوا لكنهم معنا، سيكونون دائمًا معنا. هذه لك.

جدير بالذكر ان فريق ريال مدريد استغل تعثر منافسه وغريمه التقليدي برشلونة وخطف لقب بطولة الدورى الاسباني بعد الفوز علي فياريال بنتيجة هدفين مقابل هدف ضمن منافسات الجولة ال37 من بطولة الدوري.

وشهدت العاصمة الإسبانية مدريد فرحة عارمة، بعد أن نجح ريال مدريد في التتويج بأول لقب له منذ رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن صفوف الفريق للانضمام إلى يوفنتوس الإيطالي، حيث نجح ريال في انتزاع لقب الدوري الإسباني في نهاية موسم ماراثوني.

ونجح كريم بنزيمة في إثبات جدارته بثقة المدير الفني زين الدين زيدان، باستعراض تألقه التهديفي مسجلا 21 هدفا خلال 37 مباراة بالدوري.

وحمل التتويج باللقب هذا الموسم الكثير من المعاني بالنسبة لريال مدريد بعد أن استمر الصراع لفترة طويلة، وحسم اللقب في المرحلة السابعة والثلاثين قبل الأخيرة التي أقيمت مبارياتها مساء أمس الخميس، وقد شهدت فوز ريال مدريد على فياريال 2 / 1 وهزيمة برشلونة على ملعبه أمام أوساسونا 1 / 2 .

موضوعات ذات الصلة

اتحاد الكرة ينفي تلقيه أي بلاغ من الزمالك بشأن ملف نادي القرن

فرحة عارمة تجتاح ريال مدريد بعد التتويج بلقب الدوري في موسم ماراثوني