الحكومة الإماراتية تُعلن عودة الشيشة في المقاهي بشروط

الجمعة 17 يوليو 2020 | 03:31 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

منذ أن بدأ تفشي كورونا في البلاد، وعملت الدول بأكملها على اتخاذ إجراءات احترازية، كان أبرزها غلق المقاهي من ناحية، حتى مع عودة المقاهي للعمل لكن كانت باشتراطات بعينها، وعلى رأسها منع الشيشة، لكن هناك دولاا أخرى ستعمل على عودة الشيشة بشروط، ومن تلك الدول الإمارات.

حيث تبدأ إمارة دبي بداية من صباح الغد، تنفيذ قرار البلدية بإعادة فتح الأماكن المخصصة للتدخين وأماكن تقديم الشيشة فيها وذلك وفق إجراءات وتدابير احترازية ملزمة للجميع..

جدير بالذكر ان بلدية دبي كانت أصدرت تعميمًا وجهته إلى جميع مشغلي الأماكن المخصصة للتدخين، وأماكن تقديم الشيشة في الإمارة بالسماح بتقديم الشيشة بدء من الغد السبت، وفق ضوابط تشمل ضرورة اتباع جميع الإرشادات والمعايير الخاصة بالصحة والسلامة في أماكن إقامة الموظفين والعاملين.

وشددت بلدية دبي علي ضرورة تنظيف وتطهير أجزاء الشيشة بما في ذلك الملاقط قبل وبعد كل مستخدم، مع استخدام خراطيم الشيشة ذات الاستخدام الواحد، فقط.

كما أكدت البلدية في تعميمها علي ضرورة غسل وتطهير الشيشة بعمق وتغيير الماء المستخدم فيها بعد كل مستخدم، كما لا يسمح باختبار الشيشة من قبل الموظفين قبل التقديم للعميل.

اقرأ المزيد

الرئيس السيسي يتلقى اتصالاً هامًا من رئيس الاتحاد الإفريقي بشأن سد النهضة

الحكومة تتخذ إجراءات جديدة للكشف عن حقيقة بدء ملئ سد النهضة من عدمه

اقرأ أيضا