حبس عاطل 4 أيام بتهمة قتل صديقه بـ بولاق الدكرور

الجمعة 17 يوليو 2020 | 06:08 مساءً
كتب : دينا سليمان

قررت نيابة جنوب الجيزة، حبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بقتل صديقه في بولاق الدكرور، بسبب خلافات سابقة بينهما.

كما طالبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، للوقوف على ظروفها وملابساتها.

حيث كشفت تحقيقات النيابة أن ضباط مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور برئاسة المقدم محمد الجوهري، ألقوا القبض على عاطل لاتهامه بقتل آخر، بسبب خلافات بينهما في نطاق دائرة القسم، وطعن المتهم المجني عليه بسلاح أبيض، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

البداية عندما تلقى قسم شرطة بولاق الدكرور بلاغا يفيد مقتل أحد الأشخاص نتيجة الاعتداء عليه بسلاح أبيض.

على الفقور انتقلت قوة أمنية لمكان الواقعة وبإجراء التحريات تبين أن عاطل وراء ارتكاب الجريمة بسبب خلافات سابقة بينهما.

وبإعداد الأكمنة تمكن رجال المباحث من القبض عليه، وحرر محضر بالواقعة، واخطرت النيابة للتحقيق.

في سياق آخر أمرت النيابة العامة بقسم الخليفة الجزئية، بتشريح جثة شاب لقي مصرعه في مشاجرة بالاسلحة البيضاء مع آخرين من أسرة واحده بالسيدة عائشة، للوقوف على سبب الوفاة والتصريح بالدفن، وطلبت تحريات المباحث في الواقعه.

وكانت قد قررت النيابة العامة بقسم الخليفة الجزئية، أمس الخميس، بتشريح جثة شاب لقي مصرعه في مشاجرة بالاسلحة البيضاء مع آخرين من أسرة واحده بالسيدة عائشة، للوقوف على أسباب الوفاة والتصريح بالدفن، وطلبت تحريات المباحث في الواقعه.

البداية كانت عندما تلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة، بلاغا من الأهالى، بالعثور عليه شخص جثة هامدة في السيدة عائشة بالخليفة، وعلي الفور انتقلت قوة أمنية لإجراء التحريات وفحص الجثمان للوقوف على ملابسات الواقعة.

ومن خلال التحريات الأولية، تبين قيام مجموعة من الاشخاص بالتعدى عليه باسلحة بيضاء بسبب خلافات جيرة بينهم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتباشر النيابة العامة التحقيقات.

وفي سياق أخر أصدرت نيابة السلام، قرارًا بتشريح جثة شاب عثر عليها بأحد الشوارع، لبيان ما إذا كانت الوفاة بسبب جرعة مخدرات زائدة من عدمه، وأمرت بالتحفظ على الكاميرات الموجودة في موقع الحادث لتفريغها للوقوف على ملابساته.

وكشفت تحقيقات النيابة عن أن بلاغ الأهالي أكد وجود جثة ملقاة بأحد الشوارع، وأنه بالكشف المبدئي عليها تبين وجود آثار إصابات نتيجة حقنة مخدرات، وأضافت التحقيقات الأولية أن الشاب توفي إثر جرعة مخدرات زائدة وأنه لا توجد شبهة جنائية في الحادث.

وكانت قد أصدرت نيابة السلام، في وقت سابق، قرارًا بتشريح جثمان شاب، تم العثور عليه مقتولًا من قبل الأهالي، وملقى بالقرب من أحد المدارس بمدينة اسبيكو بالسلام.

وتلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة، بلاغا من الأهالي بوجود جثة ملقاة بأحد الشوارع، وبالانتقال والفحص تبين أن الجثة لرجل، وبها طعنات متفرقة وقام رجال المباحث بالتحفظ على كاميرات المراقبة القريبة من موقع الحادث، تمهيدا لتفريغها للوقوف على ملابسات الحادث، ومناقشة شهود العيان فى الواقعة، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة.

اقرأ ايضا..

ضبط 17 سلاح نارى و95 قضية مخدرات وتنفيذ 49103 حكمًا قضائيًا

بينهم 5 طن لحوم فاسدة.. ضبط 1289 قضية تموينية خلال 24 ساعة

اقرأ أيضا