بالفيديو.. سطو مسلح على أحد أسواق الخضار بالأردن

الجمعة 17 يوليو 2020 | 10:32 مساءً
كتب : دينا سليمان

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر فيه عدد من المسلحين أثناء اقتحام أحد محلات الخضار في منطقة خلدا في العاصمة الأردنية عمان.

ورصدت كاميرات المراقبة، دخول المسلحين، وكان أحدهم يحمل رشاشا، وقام الآخرون بالاعتداء على الأشخاص الذين كانوا في الداخل.

وقبل اقتحام المسلحون للمحل، وقعت مشاجرة بين عدد من الأشخاص، ويبدو أنها كانت مفتعلة للتغطية على الحادث، وبمجرد دخولهم أطلقوا النار على الجميع.

في سياق آخر وقع اليوم، انفجار بأحد مطاعم شارع الخدمات بمنطقة توبلي بالبحرين، أسفر عنه اصابة 10 أشخاص، تم نقلهم إلى مستشفى السلمانية الطبي.

ونقلت صحيفة "الأيام" البحرينية، عن شاهد عيان قوله: إن "مواطن وزوجته بالإضافة إلى 8 عمال آسيويين، كانوا يقومون بأعمال صيانة داخل المطعم، وأثناء محاولة تصليح فرن المخصص لإعداد البيتزا، انفجر وتسبب ذلك بإصابات متفرقة لجميع من كان داخل المطعم، وهرع مرتادي شارع الخدمات فورًا إلى موقع الحادث للاطمئنان على سلامة المصابين، والتأكد من خلو المطعم من مرتاديه".

وأشارت الصحيفة، إلى أنه تم انقاذ الجميع وتثبيت وضعهم الصحي حتى وصول سيارات الإسعاف والدفاع المدني، حيث وصل رجال الدفاع المدني إلى موقع الحادث في غضون 4 دقائق فقط من تلقيهم البلاغ، وقام رجال الشرطة بتطويق المنطقة ومنع التجمهر لتسهيل مهام الجهات الأمنية المختصة، والتي قامت بفتح تحقيقا في ظروف وملابسات الحادث.

إقرأ أيضا..

الرقابة الإدارية تحذر من نشر البيانات الغير صحيحة

نجدة الطفل يكشف تفاصيل كسر "أب" لقدم رضيعته الـ 5 أشهر.. فيديو