الإتفاق يرد بقوة على تمسك الأهلي بوليد أزارو

السبت 18 يوليو 2020 | 12:14 مساءً
كتب : روماني شحاته

علّق عمر باخشوين، المدير التنفيذي في نادي الاتفاق، على تمسك إدارة الأهلي المصري، بتجديد عقد المغربي وليد أزارو، مهاجم المارد الأحمر، الذي كان معاراً لفريق "النواخذة".

وكانت إدارة النادي الأهلي أكدت تمسكها بعودة أزارو في نهاية الموسم بعد انتهاء إعارته مع الاتفاق، ودراستها بدء المفاوضات لتجديد عقد المهاجم المغربي

في السياق ذاته، سبق وأن كشفت تقرير صحفية، عن وضع أزارو شرط للموافقة على تمديد عقده مع نادي الاتفاق حتى نهاية الموسم الحالي.

وأكد باخشوين، أن عقد أزارو مع الاتفاق انتهى في 30 يونيو، وأن هناك مفاوضات تمت بين الأطراف المعنية، وهناك نقاط لم يتم التوافق بشأنها بما لا يتوافق مع إجراءات النادي.

وأوضح باخشوين للصحيفة السعودية، وجود رغبة لدى مسؤولي نادي الاتفاق في أن يكمل أزارو مسيرته مع الفريق لهذا الموسم، بعد أن قدم أداءً يمثل إضافة للمجموعة.

وشدد المدير التنفيذي للاتفاق في تصريحاته، على أن نادي "النواخذة" لن يتوقف على أي لاعب أو أي شخص في أي مكان ومنصب كان.

وانضم أزارو صاحب الـ24 عاماً لصفوف فريق الاتفاق، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قادماً من الأهلي المصري لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.

وعانى أزارو في بداية انضمامه لفريق الاتفاق من الصيام التهديفي، إلا أنه تألق مع الفريق في الجولات الأخيرة، حيث شارك في 6 مباريات بالدوري السعودي، سجل خلالهم 3 أهداف وصنع تمريرة حاسمة.

اقرأ أيضاً...

كارتيرون يحسم قراره بشأن إستكمال الدوري

اقرأ أيضا