بإطلالة كاجاول.. منة فضالي تخطف أنظار متابعيها (صور)

السبت 18 يوليو 2020 | 12:47 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

شاركت الفنانة منة فضالي جمهورها بصورة جديدة لها عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" وظهرت بإطلالة كاجوال أثارت من خلالها إعجاب جمهورها.

وكانت منة فضالي ترتدي تيشيرت جذاب باللون الأبيض ليبرز عن جمالها ورشاقتها.

وأعتمد منة فضالي على لون بشرتها الجزاب، ووضعت أحمر للشفاه باللون الأحمر الذى يبرز جمال أنوثتها، كما تركت شعرها الأشقر القصير منسدلا بيت كتفيها بطريقة ناعمة.

اقرأ ايضًا| أحمد سعد يكشف تفاصيل مثيرة عن خناقة شيرين وحسام حبيب

اقرأ ايضًا| ممثلة تفتح النار على عبد الرحمن أبو زهرة: متعالي ومحدش بيسلم من لسانه

𝑂𝑁𝐸 𝑆𝑀𝐴𝐿𝐿 𝑃𝑂𝑆𝐼𝑇𝐼𝑉𝐸 𝑇𝐻𝑂𝑈𝐺𝐻𝑇 𝐼𝑁 𝑇𝐻𝐸 𝑀𝑂𝑅𝑁𝐼𝑁𝐺 𝐶𝐴𝑁 𝐶𝐻𝐴𝑁𝐺𝐸 𝑌𝑂𝑈𝑅 𝑊𝐻𝑂𝐿𝐸 𝐷𝐴𝑌 ♥️ A post shared by 💙MENNA FADALI💙 (@manoushafadali) on Jul 18, 2020 at 1:48am PDT

محامي محمد رمضان يكشف مطالب الطيار المفصول

قال أحمد الجندي، محامي الفنان محمد رمضان، إن الحكم الصادر بحق موكله بالحبس عامًا في قضية سب وقذف الطيار أشرف أبو اليسر ليس نهائيًا، مشيرًا إلى أنه سيتقدم غدًا بطلب استئناف هذا الحكم.

وأضاف "الجندي"، في اتصال هاتفي ببرنامج "المصري أفندي" المذاع على فضائية "القاهرة والناس" أنه لم يتم حبس الفنان محمد رمضان، مؤكدًا على ثقتهم في القضاء المصري واستمرارهم في إجراءات التقاضي لحل هذه الأزمة.

واستبعد محامي محمد رمضان، أن يكون هناك أي حل ودي لهذه القضية، قائلا: "المحكمة اقتنعت بأن محمد سب وقذف الطيار في لقائه مع الإعلامي وائل الإبراشي، ولا تعليق على أحكام القضاء، ولكن سنسلك كل درجات التقاضي من استئناف ونقض".

وأشار محامي الفنان محمد رمضان، إلى أن الطيار أبو اليسر تقدم بطلب تعويض بـ25 مليون جنيه أمام المحكم الاقتصادية، ورفع دعوى أخرى في محكمة الجيزة، ولكني أتوقع أن يتم ضم هذه القضايا لأن الموضوع واحد وكذلك الخصوم.