شريف دسوقي ينضم لفريق فيلم "30 مارس" (تفاصيل)

السبت 18 يوليو 2020 | 02:32 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

أعلن الفنان شريف دسوقي انضمامه لفريق عمل فيلم "30 مارس" من بطولة أحمد الفيشاوي ودينا الشربيني.

ونشر شريف دسوقي من خلال حسابة الخاص بموقع التواصل الإجتماعي الشهير "فيسبوك" صورة له برفقة الفنان أحمد خالد صالح وعلق عليها قائلاص: "30مارس بأمر الله حاجه فوق العظمه".

فيلم "30 مارس" يشارك في بطولته أحمد الفيشاوي ودينا الشربيني وخالد الصاوي وإنجي المقدم وأسماء أبواليزيد وندى موسى وصبري فواز ومحمد شاهين ومحمد جمعة ومحمد علي رزق وأحمد خالد صالح، من تأليف حميد المدني وإخرج أحمد خالد موسى.

الجدير بالذكر أن شريف الدسوقي شارك مؤخرًا في مسلسل "بـ100 وش" من تأليف أحمد وائل وعمرو الدالي، إخراج كاملة أبو ذكري، إنتاج العدل جروب ومن بطولة نيللي كريم، آسر ياسين، إسلام إبراهيم، مصطفى درويش، محمد عبد العظيم، علا رشدي، زينب غريب، دنيا ماهر، سلوى محمد علي، حنان يوسف وحسن أبو الروس.

اقرأ ايضًا| أحمد سعد يكشف تفاصيل مثيرة عن خناقة شيرين وحسام حبيب

اقرأ ايضًا| ممثلة تفتح النار على عبد الرحمن أبو زهرة: متعالي ومحدش بيسلم من لسانه

محامي محمد رمضان يكشف مطالب الطيار المفصول

قال أحمد الجندي، محامي الفنان محمد رمضان، إن الحكم الصادر بحق موكله بالحبس عامًا في قضية سب وقذف الطيار أشرف أبو اليسر ليس نهائيًا، مشيرًا إلى أنه سيتقدم غدًا بطلب استئناف هذا الحكم.

وأضاف "الجندي"، في اتصال هاتفي ببرنامج "المصري أفندي" المذاع على فضائية "القاهرة والناس" أنه لم يتم حبس الفنان محمد رمضان، مؤكدًا على ثقتهم في القضاء المصري واستمرارهم في إجراءات التقاضي لحل هذه الأزمة.

واستبعد محامي محمد رمضان، أن يكون هناك أي حل ودي لهذه القضية، قائلا: "المحكمة اقتنعت بأن محمد سب وقذف الطيار في لقائه مع الإعلامي وائل الإبراشي، ولا تعليق على أحكام القضاء، ولكن سنسلك كل درجات التقاضي من استئناف ونقض".

وأشار محامي الفنان محمد رمضان، إلى أن الطيار أبو اليسر تقدم بطلب تعويض بـ25 مليون جنيه أمام المحكم الاقتصادية، ورفع دعوى أخرى في محكمة الجيزة، ولكني أتوقع أن يتم ضم هذه القضايا لأن الموضوع واحد وكذلك الخصوم.