روديجر لا يرشح ألمانيا لحصد لقب اليورو

السبت 18 يوليو 2020 | 03:49 مساءً
كتب : أحمد عصام

لا يرى المدافع الألماني أنطونيو روديجر، منتخب بلاده من المرشحين للفوز ببطولة أمم أوروبا التي ستقام العام المقبل، لكنه سعيد بأن اللاعبين المهمين سيتواجدون في هذا البطولة.

وتم تأجيل بطولة أمم أوروبا 2020 لمدة عام بسبب كورونا، وكان هذا التأجيل بمثابة أنباء جيدة لنيكلاس سولي وليروي ساني، اللذان كانا يعانيان من إصابات في الركبة، ولم يكن من المؤكد مشاركتهما إذا أقيمت البطولة العام الحالي.

وقال روديجر لاعب تشيلسي: "لأكون صريحًا بشكل كامل، لا أظن أننا من بين المرشحين الأوائل، هناك بعض الفرق القليلة التي تتفوق علينا".

وأضاف: "لدينا العديد من اللاعبين الشباب الموهوبين، ربما لا يكون هذا شيئا سيئا لنا أن يتم تأجيل البطولة لمدة عام. ينبغي أن يكون الثنائي نيكلاس سولي وليروي ساني جاهزين. يجب أن ننتظر لنرى ما سيسفر عنه العام المقبل".

ويلعب تشيلسي، نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي أمام مانشستر يونايتد، ويسعى الفريق لاحتلال مركز في الدوري الإنجليزي يؤهله للعب في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وعلق روديجر: "نحن نسير على طريق جيد، ولكن ما زال أمامنا خوض مباراتين في غاية الصعوبة أمام ليفربول ووولفرهامبتون. الشيء الجيد أن الأمور بين أيدينا".

مفاجأة.. حقيقة توقيع صالح جمعه لنادي الزمالك

حوار| أيمن المزين: أتمني بقاء طنطا في الدوري.. والمنتخب الأولمبي الحالي الأفضل في تاريخ الكرة المصرية

اقرأ أيضا