تسريبات تكشف صور ومواصفات هاتف هواوي القادم Enjoy 20s

السبت 18 يوليو 2020 | 04:21 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

رُصدت صور لهاتف جديد من شركة هواوي، ضمن قائمة هيئة الاتصالات الصينية TENAA، ويحمل الإصدار الجديد رمز TNN-AN00، والذي يعتقد أنه سيكون هاتف Enjoy 20s، حيث كشفت القائمة عن مواصفاته الكاملة إلى جانب بعض صور.

ووفقا لما ذكره موقع "gsmarena" التقني، تم تصميم هاتف هواوي TNN-AN00، بشاشة من نوع TFT LCD، وبقياس 6.8 بوصة وبدقة +FHD، مع نوتش على شكل ثقب في الشاشة مخصص للكاميرا الأمامية التي تأتي بدقة 16 ميجابكسل.

وسيقدم هاتف هواوي الجديد، ثلاث كاميرات خلفية بدقة 64 ميجابكسل للرئيسية، وبدقة 8 ميجابكسل للثانية المخصصة للتصوير الفائق العرض، والثالثة مخصصة لتصوير العمق بدقة 2 ميجابكسل.

وسيعمل الجهاز الذي يحمل الرمز TNN-AN00، بمعالج ثماني النوى بتردد 2.0 جيجاهرتز، من المتوقع أن يكون من نوع Dimensity 800، وسيتم تشغيل الهاتف بنظام التشغيل أندرويد 10، وسيحتوي الهاتف على بطارية بسعة 4200 ميللي أمبير في الساعة.

وسيأتي الهاتف مع ثلاث خيارات لذاكرة الوصول العشوائي رام بسعة 4 أو 6 أو 8 جيجابايت. إلى جانب ذاكرة تخزين داخلية، بسعة 64 أو 128 أو 256 جيجابايت. وسيكون هناك منفذ لبطاقات الذاكرة من نوع NM لتوسيع ذاكراة التخزين.

وكما سيأتي هاتف TNN-AN00، مع قارئ بصمات الأصبع مثبت على جانب الجهاز، وسيقدم دعما لشبكات الجيل الخامس 5G. وسيتوفر الجهاز بثلاثة خيارات لونية هي الأسود والأخضر والأزرق.

موضوعات ذات صلة

أبرزها مقابض الأبواب.. ما هي الأشياء الأكثر قذارة في بيتك؟

بقدرات هائلة.. "أوبو Oppo" تكشف عن أسرع شاحن هاتف فى العالم

اقرأ أيضا