شقيق ياسمين عبد العزيز: "مقالتليش مبروك على الجواز"

السبت 18 يوليو 2020 | 05:24 مساءً
كتب : سارة السعيد

أعلن الفنان وائل عبدالعزيز "الشقيق الأصغر للفنانة ياسمين عبدالعزيز " عن خبر زواجه بالدكتورة "نرمين كمال" عبر حسابه الشخصي على "فيسبوك"، مُكتفياً بتغيير حالته الاجتماعية إلى متزوج مع صورة مرسومة لعروسين وقام بتعليق شعار الزواج على سيارة مكان لوحة الأرقام.

ويبدو أن العلاقة بين الشقيقين ياسمين ووائل عبدالعزيز وصلت إلى القطيعة، فلم تبارك "ياسمين" لشقيقها "وائل"، رداً لعدم مباركته لها على زواجها من الفنان أحمد العوضي.

وقال وائل: "مقالتليش مبروك على جوازي.. وهي لم تأخذ رأيي في زواجها، فازاي هتباركلي على زواجي؟"، مؤكدا أن حفل عقد قرانه كان مقتصراً على أهل العريس والعروسة فقط في حفل عائلي.

وتلقى وائل عبدالعزيز تهاني من عدد قليل من الوسط الفني، بسبب اعتراض الكثير منهم على الصراع الذي بدأه مع شقيقته "ياسمين" من خلال منشور نشره عبر حسابه الشخصي على "فيسبوك"، مُتسائلاً فيه عن طبيعة العلاقة بين "ياسمين" وأحمد العوضي، واستخدم فيه كلمات قاسية دفعت العديد من النجوم لمساندة شقيقته ياسمين عبد العزيز، وكان ذلك قبل زواجهما.

ويُذكر أن وائل عبدالعزيز نشر منشوراً عبر حسابه الشخصي على فيسبوك، يعلق به على زواج "ياسمين" من الفنان أحمد العوضي، قائلاً: "ربنا يفك سحرك ويبعد عنك اَي شر.. ويهديكي وترجعي لبيت ربنا الي اتعودتي تزوريه كل سنه ويوفقك لحياة جديدة سعيدة مع حد يستاهلك".