الإنقاذ النهري يحاول انتشال جثة طالبة الثانوية من نهر النيل بالأقصر

السبت 18 يوليو 2020 | 06:27 مساءً
كتب : دينا سليمان

تستمر قوات الانقاذ النهري بمحافظة الاقصر في البحث عن جثمان طالبة بالثانوية العامة، عقب مصرعها بعد انزلاقها بمياه نهر النيل.

وكان قد تلقى اللواء أيمن راضي مدير أمن الأقصر اخطارا من مركز شرطة ارمنت يفيد بإبلاغ الأهالي عن غرق الطالبة "م.ر" بالثانوية الصف الثالث الثانوي بمنطقة أرمنت الحيط وذلك اثر انزلاق قدميها فى مياةنهر النيل خلال تواجدها على شاطئ النهر.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وبرفقة مجموعة من فرق الإنقاذ النهري وشرطة المسطحات والبيئة لانتشال جثمان الطالبة من المياة.

وأكد مصدر بالقرية، أنه حتى الآن جاري البحث عن جثمان الطالبة مرجحا بأن سرعة تيار المياه قد تكون السبب فى انتقال الجثمان من منطقة إلى آخرى.

تحرر محضرا بذلك وجارى إخطار النيابة لتتولى التحقيقات.

في سياق آخر تواصل قوات الإنقاذ النهرى بمديرية أمن الغربية، لانتشال جثمان طفل يبلغ من العمر 12 عاما ، لليوم الثاني بعد غرقه بالبحر العباسي أمام قرية ميت المخلص التابعة لمركز زفتى.

كان اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية، قد تلقى إخطارا أمس الجمعة من مأمور مركز زفتى، بورود إشارة لشرطة النجدة، بغرق طفل بالبحر العباسي.

وعلى الفور انتقلت قوات الإنقاذ النهري وقوة من الشرطة لمكان البلاغ وسيارة إسعاف، و بالفحص والمعاينة تبين أن المتوفي يدعى " أحمد.م.ا" 12 سنة، بعد أن نزل المياه للاستحمام فجرفه التيار لعدم إجادته للسباحة.

إقرأ أيضا..

النيابة تنتدب المعمل الجنائي لفحص سبب حريق شقة السلام

حبس عاطل 4 أيام لإدارته أكاديمية وهمية تمنح شهادات مزورة