بعد شائعة وفاته| أول ظهور لأميتاب باتشان وعائلته عبر "إنستجرام".. صور

السبت 18 يوليو 2020 | 10:25 مساءً
كتب : دينا شفيق

حرص الفنان العالمي أميتاب باتشان، على توجيه الشكر لمحبيه، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

ونشر أميتاب باتشان صورة جديدة تجمع أفراد عائلته، حيث أصيب بفيروس كورونا هو وابنه، وكتب أميتاب باتشان، موجها كلامه إلى جمهوره، قائلا: "نرى حبكم.. نسمع صلواتك.. نحن نطوي أيدينا في الامتنان والشكر".

باتشان

كان قد حرص الفنان العالمي أميتاب باتشان على مشاركة متابعيه وجمهوره عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" صورة جديدة، موجها رسالة جديدة إلى ابنه وقال أميتاب باتشان عبر حسابه الرسمي على إنستجرام مساء اليوم: "في الأوقات السعيدة، وفي أوقات المرض، أنت قريبا وعزيزا لنا، نتمنى لك الخير والطيبة".

وأضاف: "معجبونا قد منحونا حبًا لا نهاية له ورعاية عاطفية وصلاة.. نعرب عن امتناننا الكريم لكم جميعًا.. في هذه الظروف بروتوكول المستشفى مقيدة، لذا فإن الاستجابات الفردية غير ممكنة.. لكننا نرى ونقرأ ونسمع جميعًا منكم.. شكرًا جزيلا لكم".

وفي وقت سابق، تحدث الفنان العالمي أميتاب باتشان عن آخر تطورات حالته الصحية، الخميس، معربًا عن شكره الشديد لكل من حاول الاطمئنان عليه أو دعا وصلى من أجل تعافيه من فيروس كورونا المستجد المسبب لمرض "كوفيد 19".

وقال أميتاب باتشان عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، إنه تلقى العديد من الرسائل القصيرة وعلى واتساب وإنستجرام وجميع وسائل التواصل الاجتماعي، مضيفا: "أرى جميع محبتكم ودعواتكم وصلواتكم عبر السوشيال ميديا.. امتناني ليس له حدود".

أما عن برتوكول العلاج من فيروس كورونا المستجد الذي يخضع له الفنان الهندي في أحد المستشفيات قال أميتاب باتشان عبر حسابه الشخصي على تويتر: "بروتوكول المستشفى مقيد لا أستطيع أن أقول المزيد.. الحب".

حقيقة وفاة النجم أميتاب باتشان بفيروس كورونا في أحد المستشفيات

أثار الفنان الهندي أميتاب باتشان، حالة من الجدل خلال الساعات الماضية بعد تداول رواد السوشيال ميديا، خبر وفاة النجم أميتاب باتشان، في أحد المستسفيات الخاصة بالهند إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد.

ولكن في الحقيقة تعتبر هذة الأقاويل خالية تماما من الصحة، حيث نشر "باتشان"، صورة جديدة في أحدث ظهور له برفقة نجله، وعلق: "في الأوقات السعيدة، وفي أوقات المرض، كنت قريبًا وعزيزًا، نتمنى لك الخير، معجبينا قد أعطونا حبًا لا نهاية له واهتمام وصلاة".

وأضاف: "نعرب عن امتناننا الكريم لكم جميعًا، ففي هذه الظروف بروتوكولات المستشفى مقيدة، لذا فإن الردود الفردية غير ممكنة، لكننا نرى، ونقرأ، ونسمعكم جميعًا، شكرًا لكم".

وأثبتت الفحوصات، السبت الماضي، إصابة النجم أميتاب باتشان بفيروس كورونا، كما أصيب نجله "أبهيشيك" بالفيروس، ليتم نقلهما لأحد المستشفيات بالهند، كما تم في وقت لاحق الكشف عن إصابة زوجة ابنه النجمة الهندية الشهيرة إيشواريا رأي وحفيدته، لتخضعا للعزل المنزلي، بينما جاءت نتيجة التحليل لباقي أفراد الأسرة سلبية.

بعد إصابته بكورونا.. رسالة مؤثرة من أميتاب باتشان إلى جمهوره

شارك الفنان العالمي الهندي أميتاب باتشان، متابعيه وجمهوره عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة له، لاقت تفاعلا كبيرا من المتابعين، كما وجه رسالة إلى جمهوره بعد إعلان إصابته بفيروس كورونا المستجد المسبب لمرض "كوفيد 19".

وقال أميتاب باتشان في رسالته إلى الجمهور: "أولئك الذين يكرهون كل الآخرين، والذين يعبرون عن الغيرة دائمًا تجاه الآخرين، الذين لا يزالون غير راضين وغاضبين ويشككون دائما.. أولئك الذين يعيشون على الآخرين.. ستبقى هذه الأنواع الستة من الناس مليئة بالحزن .. كلما أمكننا إنقاذ أنفسنا من هؤلاء المستوطنين".

وفي وقت سابق، أعرب الفنان العالمي أميتاب باتشان عن شكره الشديد لمن صلوا من أجل تعافيه من فيروس كورونا المستجد بعد إعلان إصابته بمرض "كوفيد 19"، حيث عبر عن امتنانه للمعجبين، قائلا :" لن أتمكن من التعبير عن امتناني الشخصي".

وقال أميتاب باتشان أسطورة السينما الهندية عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام": "لمن عبروا عن قلقهم وصلواتهم لي .. امتناني وحبي الذي لا ينتهي .. شكرا لكم".

وأقام عشاق أميتاب باتشان أسطورة السينما الهندية الصلوات، الإثنين، من أجل شفائه هو ومن أصيب من أفراد عائلته، ولا يزال باتشان (77 عاما) وابنه أبهيشيك فى المستشفى فى مومباى، فى حين تخضع زوجة ابنه الممثلة وملكة جمال العالم السابقة آيشواريا راى باتشان وحفيدته البالغة من العمر ثمانية أعوام للحجر الصحى المنزلى بعد أن أثبتت الفحوص إصابتهما بالفيروس.

وأصبحت عائلة باتشان أشهر المصابين بفيروس كورونا، الذى ينتشر فى الهند بسرعة أكبر، بعد تخفيف العزل العام فى نهاية مايو من أجل تنشيط الاقتصاد المتعثر.

وأقام المعجبون بباتشان شعائر هندوسية خاصة في المعابد في مختلف أنحاء الهند، من أجل شفاء الممثل الذى حاز إعجاب الجماهير واحترامها على مدى عشرات السنين.

إقرأ أيضًا:

"أصعب من الرجالة".. أميرة فتحي تكشف تعرضها للتحرش من النساء

الموت يفجع مخرج مصري شهير