قناة الزمالك تعلن إذاعة مباراة سموحة.. تعرف على موعدها

الاحد 19 يوليو 2020 | 12:11 مساءً
كتب : محمد عماد

أعلن الإعلامى خالد الغندور نجم الزمالك السابق، إذاعة اللقاء الودي الذى يجمع الفريق الأول لكرة القدم مع سموحة اليوم عبر شاشة الزمالك استعدادا لخوض منافسات الدوري ودوري أبطال إفريقيا.

وكتب الغندور عبر حسابه على فيس بوك قائلا:"رسميًا قناة الزمالك تذيع المباراة الودية اليوم الأحد بين الزمالك سموحة الساعة 5 مساء مباشرة ".

وأضاف : " يسبق المباراة استوديو تحليلي علي القناة الساعة 4 عصرآ".

ويواجه فريق الزمالك تحت قيادة كارتيرون، في الخامسة من مساء اليوم، الأحد، أولى المباريات الودية في معسكر الفريق بمدينة برج العرب حيث من المقرر أن يستضيف الفريق الأبيض نظيره سموحة، على ملعب فندق إقامة الزمالك، وذلك ضمن تحضيرات الفريقان لعودة المنافسات الكروية، على أن يشهد اللقاء فواصل لإراحة اللاعبين وتناول المياه بشكل سريع على مدار كل شوط خاصة إن المباراة تأتى بعد فترة طويلة من التوقف الكروى نتيجة جائحة كورونا، على أن يمنح كارتيرون الفرصة لجميع اللاعبين للمشاركة في تلك المباراة.

ويغيب عن الزمالك فى تلك المباراة، الثنائى المغربى أشرف بن شرقى ومحمد أوناجم لاعبى الفريق الأبيض لتواجدهم في المغرب حيث من المنتظر عودتهم خلال الأسبوع الجارى، بعد استئناف حركة الطيران كما سيغيب مصطفى فتحى صانع ألعاب الفريق بعد تعافيه من فيروس كورونا حيث سيخضع لبرنامجا لتجهيزه بعد التعافى من الفيروس قبل المشاركة في المباريات الودية.

موضوعات ذات الصلة

الزمالك يخوض أولى ودياته أمام سموحة مساء اليوم

نجم الزمالك يقنع شريف إكرامي بالتوقيع للجونة

اقرأ أيضا