غدًا.. الكاف يحسم الدولة المستضيفة لنصف نهائي دوري الأبطال

الاحد 19 يوليو 2020 | 02:14 مساءً
كتب : محمد عماد

ينهي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم " كاف "، غدا الإثنين، الجدل بشأن اسم الدولة التى تستضيف الدور قبل النهائي والنهائي من منافسات دوري أبطال إفريقيا التى يشارك بها ناديي الأهلي والزمالك.

وشهدت الساعات الماضية العديد من التطورات بشأن هذا الملف بعد أن أعلن الاتحاد الكاميروني تقدمه باعتذار رسمي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) عن عدم استضافة مباريات دوري أبطال إفريقيا التى كانت من المقرر أن تقام فى شهر سبتمبر المقبل.

ويمتلك الاتحاد الإفريقي 3 عروض من دول عربية لاستضافة الأدوار المتبقية من منافسات دوري أبطال أفريقيا البطولة الأكبر داخل أركان القارة السمراء.

يأتى على رأس هذه العروض ، عرض مصر ، بعد أن تقدم اتحاد الكرة بخطاب رسمي إلى الكاف من أجل استضافة نهائيات أبطال إفريقيا بعد اعتذار الكاميرون، وتمتلك مصر فرص كبيرة فى الحصول على استضافة باقية أدوار دوري الأبطال فى ظل ثقة الاف الكبيرة فى القدرات المصرية فى الخروج بالمباريات فى أفضل شكل ممكن.

وكشف رضا عبد العال لاعب الزمالك والأهلي الأسبق، الفارق بين السويسري رينيه فايلر المدير الفني لفريق الأهلي، والفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الزمالك.

وقال عبد العال في تصريحات إذاعية عبر برنامج "ملعب 9090": "فايلر له رؤية فنية وفكر عالي في الملعب، وأثبت ذلك عقب مباراتين فقط".

وتابع: "استطاع أن يخلق حالة تنافسية بين اللاعبين، بعدما فضل عدم الاعتماد على عناصر أساسية في تشكيلته، لذلك بات كل لاعب يقاتل من أجل الحفاظ على مكانه في التشكيل".

موضوعات ذات الصلة

الزمالك يخوض أولى ودياته أمام سموحة مساء اليوم

رضا عبد العال: فايلر لديه رؤية فنية أفضل من كارتيرون

اقرأ أيضا