القبض على شاب خليجي يستقطب "الفتيات" من أجل متعة "الكيف"

الاحد 19 يوليو 2020 | 08:06 مساءً
كتب : دينا سليمان

نجح ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات في القبض على شاب يستدرج الفتيات والشباب لتعاطي المخدرات.

حيث كشفت التحقيقات أن شاب خليجي يقوم بسحب المراهقين وسهل لهم تعاطي المخدرات بعد استدرج الفتيات والفتيان إلى مجالسته، وقام بالترويج للمخدرات والمؤثرات العقلية، كوسيلة للسيطرة عليهم، وتحديداً الفتيات، فكان يروج الكريستال واللاريكا بينهم بدون مقابل، وأحياناً بمقابل بسيط، ظاناً في نفسه أنه وليُّ متعتهم وانبساطهم وإشغال وقت فراغهم.

وكانت تفاصيل هذه الجريمة ، بورود معلومات إلى الإدارة العامة لمكافحة المخدرات في شرطة دبي تفيد بأن أحد المتهمين المحال إلى محكمة الجنح والمخالفات، يتعاطى المواد المخدرة والمؤثرات العقلية ويحوز كمية منها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة من أجل الانتقال إلى مقر سكنه، ومداهمته ، وإلقاء القبض عليه، وبرفقته قاصر وقاصرة، كانوا جميعا بحالة غير طبيعة.

وأقر "المضبوطون"، بأن الشاب الخليجي قيد الدعوى هو الذي كان يزودهم بالسموم بدون مقابل، وأحيانا بمقابل رمزي، وانه كان يروج لذلك بين الفتيات من أجل "السيطرة عليهن".

في سياق آخر نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، اليوم الأحد، برئاسة اللواء أشرف الجندى مدير الأمن، من إلقاء القبض على شخصين بالقطامية لحيازتهما 5،500 كيلو جرام لمخدر الحشيش بقصد الإتجار، وذلك إستمرارًا لجهودها في مجال جرائم الإتجار في المواد المخدرة وملاحقة وضبط العناصر الإجرامية القائمة على ترويجها.

البداية كانت عندما تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، بلاغا يفيد بتمكن إدارة مكافحة المخدرات بمديرية أمن القاهرة، من ضبط (عاطليّن - مقيمان بمحافظة الإسماعيلية – لأحدهما معلومات جنائية )، حال استقلالهما سيارة (قيادة أحدهما، "ملك والده") بدائرة قسم شرطة القطامية، وعثر بحوزتهما على (كمية من مخدر الحشيش وزنت 5.500 كيلو جرام - فرد محلى الصنع - طلقتين لذات العيار - سلاح أبيض "مطواة" - مبالغ مالية قدرها 1500 دولار - 18 ألف جنيه" - 5 هواتف محمول).

بمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الإتجار والمبالغ المالية من متحصلات تجارتهما غير المشروعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

إقرأ أيضا..

القضاء العراقي يكشف الستار عن جريمة اغتصاب طفلة "الموصل"

شاب ياباني يبتكر طريقة جديدة "للعلاقات النسائية" تضعه وراء القضبان