عماد متعب: سأقاضي كل من شهر بي وزوجتي واتهمنا بالتنمر والعنصرية

الاحد 19 يوليو 2020 | 10:39 مساءً
كتب : آية محمود

نفى الكابتن عماد متعب، لاعب النادي الأهلي والمنتخب المصري الأسبق، ما تم تداوله بشأن تنمر زوجته يارا نعوم، وعنصريتها تجاه إحدى العاملات بأحد فنادق الغردقة.

وتابع: عماد متعب خلال اتصال هاتفي ببرنامج "التاسعة"، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، عبر القناة الأولى المصرية، " أنا موجود فى الغردقة وكنت فى رحلة صيد فى ذلك اليوم الذى تم ترديد هذه الشائعات ولكن أنا من عائلة بسيطة جداً جداً جداً من الشرقية وزوجتى لا يصدر منها الخطأ مطلقاً لا تنمر ولا عنصرية".

وأضاف "متعب "، أن الجميع أخذ الحديث من طرف واحد ولم يتم اخذ رأى الطرف الثانى، موضحاً أن ما صدر من زوجته، له علاقة بقواعد الفندق وضوابط ملابس نزول حمامات السباحة،ولا علاقة له بالعنصرية والتنمر.

وتابع:"ولكن الست دى شهرت بي أنا وزوجتي وأنا هتعامل قانونياً معها ومع كل من تطاول على وعلى زوجتى ..ونحن فى فندق وضع ضوابط وقال أن هذه الملابس لا يصح نزول حمام السباحة بها..والإدارة اخبرت السيدة بهذا وقامت بلبس المايو ونزلت مرة أخرى".

وأعرب عن حزنه الشديد تجاه الهجوم عليه وعلى زوجته عبر مواقع التواصل الاجتماعى، وتابع:"أنا من أسرة بسيطة بتعامل مع الناس بكل احترام وأدب وده أسلوبى لحد ما أموت أن شاء الله ..والناس خدو كلام السيدة كما لو كان نازل من السماء واحنا اللى شياطين".

يارا نعوم

علقت يارا نعوم، ملكة جما"سنتخذ إجراءات قانونية".. أول تعليق من يارا نعوم بعد اتهامها بالعنصرية

ل مصر سابقًا، وزوجة عماد متعب، لاعب النادي الأهلي السابق، بعد اتهامها بالعنصرية، تجاه مربية منزل لرفضها نزول حمام السباحة، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك.

وكتبت يارا نعوم :" إنه بشأن ما تم تداوله من أخبار مغلوطة على بعد مواقع التواصل الاجتماعي بشأن قيامها وزوجها بالتعدي على حرية بعض الأشخاص بحجة الطبقية، فهي وزوجها يحترمان كافة أطياف المجتمع الذي هم منه، مشيرة إلى تضامنها مع إدارة المنتجع الذي تقضي فيه العطله الصيفية، قائلة: “عندما وجهوا اللوم لأحد الأسر نظرا لقيام مربية المنزل بالنزول الي حمام السباحة بالملابس العادية دون الالتزام بالملابس المخصصه للسيدات سواء المحجبات أو غير المحجبات لذلك، حرصا على السلامة العامة وسط الظروف التي تمر بها البلاد حاليا".

وأضافت ملكة جمال مصر سابقًا، أن هذه الأسرة قامت بالزج باسمها وباسم زوجها، مردفة: "مستغليين شهرته في تشهير واضح وسوف نلتزم باتخاذ الإجراءات القانونية حيال هذا التشهير الذي في باطنه نوع من التنمر ضدي و ضد زوجي".

وتابعت قائلة: "أوضح أن عماد لم يكن متواجد وكان في أحد رحلات الصيد وعقب عودته وعلمه قرر اتخاذ الإجراءات القانونية حيال هذه التشهير.. أخيرا أؤكد على احترامنا لكافة أطياف المجتمع وأن ما حدث لا يرقى إلا إنه نوع من أنواع التشهير المتعمد وسوف يتم اتخاذ الإجراءات القانونية".

نعوم فيس بوك

اللجنة الأولمبية تكشف حقيقة إلغاء النشاط الرياضي في مصر

فياريال وبلد الوليد يستعيدان الانتصارات في ختام الدوري الإسباني