كان يدافع عن أسرته.. مقتل عامل على يد جاره في بولاق الدكرور

الاثنين 20 يوليو 2020 | 10:44 صباحاً
كتب : محمد عبدالمنعم

تجري مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور تحرياتها فى واقعة مقتل عامل على يد جاره ببولاق الدكرور، وإشعال أفراد أسرة المجنى عليه النار بشقة المتهم، وحُرر المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيق.تعود بداية الواقعة بتلقى قسم شرطة بولاق الدكرور بلاغًا يفيد مقتل عامل يدعى "سيد" بدائرة القسم، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين أن المجنى عليه نشبت بينهم مشاجرة وبين جاره، بسبب خلافات الجيرة، فتعرض العامل للاعتداء على يد جاره أدى إلى مقتل المجنى عليه، وهو ما دفع أفراد أسرته لإشعال النار بمسكن المتهم.

وبسؤال شهود عيان أن المجنى عليه "سيد" شاب يتمتع بسمعة طيبة، كان يدافع عن أسرته، من اعتداء المتهم، مما دفعه للتشاجر معه ليلقى مصرعه، وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق.

ألقى رجال المباحث القبض على الجاني، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

انتشال جثة "طفل" غرق في ترعة المريوطية

تمكن رجال الإنقاذ النهري، من انتشال جثة طفل لقى مصرعه غارقا في ترعة المريوطية، بمنطقة فيصل بالجيزة، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا بغرق طفل في ترعة المريوطية، بمنطقة فيصل بالجيزة، على الفور انتقلت قوة أمنية لمكان الحادث للفحص والتحري.

وتبين حسب أقوال شهود عيان، إن الطفل أثناء لهوه بصحبة أصدقائه، غرق، وجارى البحث عن جثمانه.

وأضاف شهود العيان، أنه فور سقوطه بالمياه، استغاث أصدقاؤه بالمواطنين، الذين لم يتمكنوا من إنقاذه، وتم إبلاغ أفراد أسرته لانتشال جثته.

في سياق آخر تستمر قوات الانقاذ النهري بمحافظة الاقصر في البحث عن جثمان طالبة بالثانوية العامة، عقب مصرعها بعد انزلاقها بمياه نهر النيل.

وكان قد تلقى اللواء أيمن راضي مدير أمن الأقصر اخطارا من مركز شرطة ارمنت يفيد بإبلاغ الأهالي عن غرق الطالبة "م.ر" بالثانوية الصف الثالث الثانوي بمنطقة أرمنت الحيط وذلك اثر انزلاق قدميها فى مياةنهر النيل خلال تواجدها على شاطئ النهر.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وبرفقة مجموعة من فرق الإنقاذ النهري وشرطة المسطحات والبيئة لانتشال جثمان الطالبة من المياة.

وأكد مصدر بالقرية، أنه حتى الآن جاري البحث عن جثمان الطالبة مرجحا بأن سرعة تيار المياه قد تكون السبب فى انتقال الجثمان من منطقة إلى آخرى.

تحرر محضرا بذلك وجارى إخطار النيابة لتتولى التحقيقات.

إقرأ ايضا

دوي انفجار.. تفاصيل كسر بماسورة غاز بنطاق ترعة الزمر بحي العمرانية

انفجار ماسورة غاز طبيعي أسفل ترعة الزمر بالعمرانية