منافس الزمالك... عودة أجانب الرجاء الأربعاء المقبل

الاثنين 20 يوليو 2020 | 01:12 مساءً
كتب : روماني شحاته

يستعد نادى الرجاء المغربى لاستقبال الثنائى الأفريقى الكونغولي فابريس نجوما وبن مالانجو يوم الأربعاء المقبل، بعد وصولهما للدار البيضاء عقب فتح المجال الجوى بين البلدين.

ويلتقى الأهلى والزمالك مع الوداد المغربى والرجاء على الترتيب فى نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، بينما سيكون بيراميدز فى مواجهة مع حوريا كوناكرى الغينى فى نصف نهائى الكونفدرالية، والثنائى المغربى حسنية أغادير ونهضة بركان فى نصف النهائى الآخر.

قالت صحيفة " المنتخب" المغربية أن يصل الدوليان إلى المغرب بعد غد الأربعاء في رحلة جوية من العاصمة كينشاسا، حيث من المنتظر أن يتوقف الثنائي المتألق في صفوف فريق الرجاء البيضاوي ترانزيت في أوروبا قبل إتمام رحلتهما بحسب تصريح لموكانديلا وكيل أعمال اللاعبين.

أشارت الصحيفة إلى أن إدارة الرجاء البيضاوي بذلت جهودا مضنية رفقة وكيل أعمال اللاعبين لإستعادة محترفيها في سبيل تأهيلهما لخوض المباريات القادمة التي تنتظر النسور حيث يعول المدرب جمال السلامي كثيرا على خدمات الثنائي في التشكيل الأساسي للرجاء البيضاوي لحصد المزيد من النتائج الإيجابية.

وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قد أعلنت حل أزمة الرجاء البيضاوى فى الدوري بعد رفض الفريق خوض مباراة الدفاع الحسنى الجديدى التى كانت مقررة فى يناير الماضى بالجولة التاسعة من المسابقة، لارتباط الفريق بمباريات فى البطولة العربية للأندية، وقررت الجامعة اليوم إعادة المباراة بعد مراجعة لوائح البطولة والتى تنص على ضرورة منح الفريق راحة 72 ساعة بين مبارياته بالبطولات الخارجية ومبارياته المحلية وهو ما لم ينطبق على موعد مباراة الرجاء والدفاع.

اقرأ أيضًا....

الكاف يقرر التراجع عن المباراة الفاصلة في دوري أبطال أفريقيا

اقرأ أيضا