انتشال جثة شاب غرقًا في نهر النيل بحلوان

الاثنين 20 يوليو 2020 | 02:03 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

نجح رجال الإنقاذ النهري بالقاهرة، من انتشال جثمان شاب لقي مصرعه غرقًا بنهر النيل بمنطقة ركن فاروق بمنطقة حلوان.

تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن القاهرة، بلاغًا بغرق شاب أثناء السباحة في نهر النيل، بمنطقة حلوان بالقاهرة، على الفور انتقلت قوة أمنية لمكان الحادث للفحص والتحري.

وعلى الفور انتقلت قوات الإنقاذ النهري إلى مكان البلاغ، وتنفيذ عملية مسح لنهر النيل بحثا عن الجثة.

وبإجراء التحريات تبين أنه أثناء قيام الطفل "ح.م" 20 سنة بالسباحة لقي مصرعه غرقا، وتمكنت قوات الإنقاذ النهرى من انتشال الجثة، وحرر محضر بالواقعة ، تولت النيابة العامة التحقيق التى أمرت بالتصريح بدفن الجثة بعد الانتهاء من معاينتها.

انتشال جثة "طفل" غرق في ترعة المريوطية

تمكن رجال الإنقاذ النهري، من انتشال جثة طفل لقى مصرعه غارقا في ترعة المريوطية، بمنطقة فيصل بالجيزة، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا بغرق طفل في ترعة المريوطية، بمنطقة فيصل بالجيزة، على الفور انتقلت قوة أمنية لمكان الحادث للفحص والتحري.

وتبين حسب أقوال شهود عيان، إن الطفل أثناء لهوه بصحبة أصدقائه، غرق، وجارى البحث عن جثمانه.

وأضاف شهود العيان، أنه فور سقوطه بالمياه، استغاث أصدقاؤه بالمواطنين، الذين لم يتمكنوا من إنقاذه، وتم إبلاغ أفراد أسرته لانتشال جثته.

في سياق آخر تستمر قوات الانقاذ النهري بمحافظة الاقصر في البحث عن جثمان طالبة بالثانوية العامة، عقب مصرعها بعد انزلاقها بمياه نهر النيل.

وكان قد تلقى اللواء أيمن راضي مدير أمن الأقصر اخطارا من مركز شرطة ارمنت يفيد بإبلاغ الأهالي عن غرق الطالبة "م.ر" بالثانوية الصف الثالث الثانوي بمنطقة أرمنت الحيط وذلك اثر انزلاق قدميها فى مياةنهر النيل خلال تواجدها على شاطئ النهر.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وبرفقة مجموعة من فرق الإنقاذ النهري وشرطة المسطحات والبيئة لانتشال جثمان الطالبة من المياة.

وأكد مصدر بالقرية، أنه حتى الآن جاري البحث عن جثمان الطالبة مرجحا بأن سرعة تيار المياه قد تكون السبب فى انتقال الجثمان من منطقة إلى آخرى.

تحرر محضرا بذلك وجارى إخطار النيابة لتتولى التحقيقات.

إقرأ ايضا

دوي انفجار.. تفاصيل كسر بماسورة غاز بنطاق ترعة الزمر بحي العمرانية

هجوم شديد على زوجة نجم الأهلي لتنمرها على خادمة سيدة آخرى بالغردقة

اقرأ أيضا