الليلة.. لطيفة تطرح أغنية "رد الباب وغرب"

الاثنين 20 يوليو 2020 | 03:06 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

أفصحت المطربة لطيفة عن موعد طرح أغنيتها الجديد "رد الباب وغرب" وذلك عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى لتبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وقالت لطيفة: "موعد طرح الأغنية اليوم في السابعة مساءً، عبر قناتى الخاصة بـ"يوتيوب".

وكانت أعلنت لطيفة، من خلال فيديو عبر حسابها الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام" عن موعد طرح كليب أغنيتها الجديدة "رد الباب وغرب".

وقالت لطيفة إنها خلال أيام سوف تطرحها عبر قناتها على يوتيوب وأنها تهديها لكل جمهورها الذى حضر مهرجانات تونس العام الماضى.

وطرحت النجمة التونسية لطيفة أحدث أغنياتها الجديدة التي تحمل اسم "للشمس"، عبر قناتها الخاصة على موقع "يوتيوب"، والتي صورتها على طريقة فيديو كليب، وهي من كلمات ياسين الحمزاوى وألحان وتوزيع أمين القلسي.

اقرأ ايضا| بلهجة حادة.. رضوى الشربيني توجه رسالة للشباب المقبلين على الزواج

اقرأ ايضا| "الله يرحمه".. الموت يفجع الفنانة ميار الببلاوي

رئيس حي الدقي يفرض غرامة 50 ألف جنيه على فيلم تامر حسني الجديد

وقع اللواء أحمد عبدالفتاح، رئيس حي الدقي، غرامة قدرها 50 ألف جنيه على فيلم تامر حسني الجديد "مش أنا"، وذلك بسبب إشغال الطريق العام بسيارات نقل المعدات والكاميرات بدون تراخيص.

وقال رئيس حي الدقي، في تصريحات صحفية، إن هذا القرار يأتي بناء على توجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة لرؤساء الأحياء، وللتأكيد بأنه لا أحد فوق القانون، وعلى جهات الإنتاج السينمائي احترام القواعد.

وأضاف رئيس حي الدقي، أنه تم التحفظ على سيارة نقل المعدات في مخازن الحي، واتخاذ الإجراءات اللازمة حيال المخالفة القانونية اللازمة حيال الواقعة.