حبس عاطل لحيازته أقراص مخدرة قبل ترويجها بالسلام

الاثنين 20 يوليو 2020 | 04:13 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

قررت نيابة السلام، حبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيق، لحيازته أقراص مخدرة، لترويجها على عملائه بالدائرة، كما أمرت النيابة بسرعة إرسال صحيفة الحالة الجنائية للمتهم.

تعود بداية الواقعة بتلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة ، بلاغًا يفيد بضبط أحد الأشخاص ، وبحوزته 1900 قرص مخدر ومؤثر على الحالة النفسية والعصبية- 16 عبوة منشطات بقصد تحقيق أرباح غير مشروعة، متخذا من دائرة قسم السلام مكانا له لمزاولة نشاطه الإجرامي بدائرة قسم شرطة أول السلام- مبلغ مالى– هاتف محمول.

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، كما تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، كما تم إخطار النيابة العامة، التى تولت مباشرة التحقيق، والتى أمرت بحبس المتهم على ذمة التحقيقات.انتشال جثة شاب غرقًا في نهر النيل بحلوان

نجح رجال الإنقاذ النهري بالقاهرة، من انتشال جثمان شاب لقي مصرعه غرقًا بنهر النيل بمنطقة ركن فاروق بمنطقة حلوان.

تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن القاهرة، بلاغًا بغرق شاب أثناء السباحة في نهر النيل، بمنطقة حلوان بالقاهرة، على الفور انتقلت قوة أمنية لمكان الحادث للفحص والتحري.

وعلى الفور انتقلت قوات الإنقاذ النهري إلى مكان البلاغ، وتنفيذ عملية مسح لنهر النيل بحثا عن الجثة.

وبإجراء التحريات تبين أنه أثناء قيام الطفل "ح.م" 20 سنة بالسباحة لقي مصرعه غرقا، وتمكنت قوات الإنقاذ النهرى من انتشال الجثة، وحرر محضر بالواقعة ، تولت النيابة العامة التحقيق التى أمرت بالتصريح بدفن الجثة بعد الانتهاء من معاينتها.

إقرأ ايضا

كان يدافع عن أسرته.. مقتل عامل على يد جاره في بولاق الدكرور

النيابة تٌصدر قرارًا جديدًا في واقعة العثور على جثة عاطل بالزاوية الحمراء