تدريبات قوية لحراس الأهلي استعدادًا للدوري والوداد

الاثنين 20 يوليو 2020 | 07:22 مساءً
كتب : محمد عماد

خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فقرة في بداية مران الفريق، الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش، للتدريب بالكرات الطبية تحت إشراف توماس بينكيل، مخطط الأحمال، وطارق عبد العزيز، أخصائي التأهيل بالنادي.

وقاد يانكون ميشيل، مدرب الحراس، تدريبات قوية لرباعي حراسة المرمى بالفريق، شريف إكرامي ومحمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير.

واشتملت تدريبات الحراس على جانب بدني وفقرة للتصويب من زوايا مختلفة في الملعب والتركيز على الكرات العرضية.

ويبحث الأهلي تجهيز الرباعي لانطلاق منافسات بطولة الدوري الممتاز من جديد، بعد فترة توقف تجاوزت الثلاثة أشهر بسبب جائحة كورونا، والتحضير لتحديات المرحلة المقبلة محليًّا وإفريقيًّا.

وفي سياق متصل فرض الإسباني كارلوس جاريدو، المدير الفني لنادي الوداد المغربي، السرية التامة على تدريبات فريقه، استعدادًا للاستحقاقات القادمة.

وذكر موقع لو 360 سبورت المغربي، أن جاريدو أمر بفرض السرية التامة على معسكر الفريق، منعًا لمحاولة النادي الأهلي معرفة خططهم أو أسلوب لعبهم قبل مباراتهما معًا في دوري أبطال أفريقيا.

وأشار الموقع الى أن جاريدو رفض إجراء أي مباريات ودية وإجراء حصصًا تدريبية بدلًا منها، وعدم بث أخبارها على الموقع الرسمي للنادي حتى لا يعلم النادي الأهلي أي شيء عن الفريق المغربي قبل مباراتهما معًا في دوري أبطال أفريقيا.

وقرر الكاف إقامة دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا بنظام مباراتي الذهاب والعودة، حيث يلاقي الأهلي الوداد أولًا في المغرب أحد يومي 25 أو 26 سبتمبر، على أن يلاقيه في القاهرة أحد يومي 2 أو 3 أكتوبر.

موضوعات ذات الصلة

تدريبات سرية للوداد استعدادًا لمواجهة الأهلي

أحمد مجاهد يشن هجوم عنيف على اتحاد الكرة

اقرأ أيضا