ريال مدريد يغلق ملف الليجا ويستعد للميركاتو الصيفي

الاثنين 20 يوليو 2020 | 09:24 مساءً
كتب : مجدي جمال

أغلق نادي ريال مدريد ملف الدوري الإسباني بعد تحقيق اللقب في مباراته الأخيرة بعد الفوز على نظيره فياريال بهدفين لهدف، أحرز هدفي الفريق الملكي كريم بنزيما بينما أحرز إيبورا هدف تقليص الفارق.

وأكدت صحيفة "ديفنسا سنترال " الإسبانية، أن مسؤولي ريال مدريد أغلقوا بالفعل ملف الليجا وأصبحوا يفكرون في سوق الانتقالات الصيفية بشكل أكبر بالإضاقة إلى ملف دوري أبطال أوروبا الذي سيتم استئنافه بمباراة المرينجي أمام مانشستر سيتي في الثامن من أغسطس القادم ضمن أحداث مباريات إياب دور الـ 16 من البطولة.

وأضافت "سيتم الاستعانة باللاعبين المعارين في أضيق الحدود وقد لا يطلب زيدان عودة أحدهم حيث يتوقف كل هذا على خطة الفرنسي للموسم المقبل والنظام الذي سيتبعه مع اللاعبين أيضاً".

وتابعت الصحيفة المذكورة، "من ناحية أخري هناك لاعبين مثل بورخا مايورال قد يتم بيعه هذا الصيف حيث أنه لم يقدم مستوي جيد حتي الآن للانضام إلى الفريق الأول لريال مدريد وهناك فرق مثل لاتسيو أو خيتافي يريدون ضم صاحب ال 21 عام".

وواصلت "زيدان معجب جداً بالثنائي كوبو وأوديجارد ولكن بسبب سنهما الصغير فإنهما يحتاجان لقضاء عام آخر على سبيل الإعارة قبل العودة مرة أخري حيث سيستمر النرويجي في ريال سوسيداد بينما سيفكر الياباني في العروض المقدمة إليه".

واختتمت: "أما بالنسبة للوافدين فقد أكد فلورنتينو بيريز بالفعل أنه لن يكون هناك صفقات جديدة بينما يري البعض أنه يجب التعاقد مع لاعب وسط ملعب ليكون بديلا للبرازيلي كاسميرو في حال تعرضه للإيقاف أو إصابته بسبب الحمل الزائد".

اقرأ أيضا