بعد 30 عامًا.. عماد محرم يحرق فيلم "العفاريت" ويكشف عن ابنة مديحة كامل (فيديو)

الاثنين 20 يوليو 2020 | 11:10 مساءً
كتب : آية محمود

انتهى فيلم "العفاريت" لمديحة كامل وعمرو دياب، نهاية مفتوحة حيث ظهرت برفقة الطفلتين أمام نعيمة الصغير وهي تحاول سؤالها عن هوية ابنتها ولكنها توفيت قبل أن تنطق تكشف لها االحقيقة.

مخرج فيلم

هناك سؤالا ظل يراود الكثيرون حول هوية الطفلة ابنة مديحة كامل التي اختطفت وهي رضيعة في الفيلم "العفاريت"، رغم مرور 30 عاما على عرضه.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، مقطع فيديو للفنان عماد محرم وهو يكشف عن هذا السر، حيث قال إنه كان لا يود حرق أحداث فيلم"العفاريت"، ولكن بما أنه عرض منذ سنوات فإبنة مديحة كامل في الفيلم هي "بلية" وليست "لوزة" كما يعتقد الكثيرون.

العفاريت

بعد 28 عامًا.. "بلية" تفاجئ عمرو دياب بصورة سيلفي

فاجآت هديل خير الله، المعروفة باسم "بلية"، متابعيها عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، ونشرت صور جديدة مع الهضبة عمرو دياب تستعيد فيها ذكريات فيلم "العفاريت" الذي جمعها به عام 1989.وتظهر "هديل"، في الصور التي أخذتها بطريقة "سيلفي"، بشكل أكبر، بعدما نشرت صورها وهي صغيرة معه، وبدى "الهضبة" سعيد في الصورة التي تجمعه بها.جدير بالذكر أن هديل خيرالله هي من عائلة الكاتبة والناقدة السينمائية المعروفة ماجدة خيرالله، درست في الجامعة الأمريكية بالقاهرة، ثم سافرت إلى إستراليا لتكمل دراسة الماجستير.

أول ظهور لـ «بلية» نجمة فيلم «العفريت» بصورة سيلفي مع عمرو دياب ...أول ظهور لـ «بلية» نجمة فيلم «العفريت» بصورة سيلفي مع عمرو دياب ...

إقرأ أيضًا:

أميتاب باتشان يوجه رسالة إلى الأطباء بعد إصابته بـ كورونا.. شاهد ماذا قال!

بإطلالة شبابية.. سوسن بدر توجه رسالة لمتابعيها