"اخرج من دماغي.. ياعم هات كحك وخلاص".. الجمهور يصعد بـ حمو بيكا إلى قمة جوجل (فيديو)

الثلاثاء 21 يوليو 2020 | 12:52 مساءً
كتب : آية محمود

تصدر مطرب المهرجانات حمو بيكا، مؤشرات الأكثر بحثًا على جوجل، وذلك بعد تعرضه لـ موجة من السخرية والهجوم عليه، لتعثره في قول "باتون سالية بالسمسم هات"، حيث كررها أكثر من مرة "باتون باليه بالسميم هات" مما أثار موجة ضحك هستيرية داخل الأستوديو.

وأثار مقطع فيديو حمو بيكا لـ سخرية على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، متداولين العديد من الكوميكس الساخرة،في إطار كوميدي، بعد تعثره في نطق كلمة "باتون ساليه" أثناء تسجيل إحدى أغانيه، كالآتي:

ونال الفيديو على غضب عدد كبير من متابيعه وذلك بسبب عدم إدراك حمو بيكا نطق أسم الأغنية "باتون سالية"، بالطريقة الصحيحة، حيث علق إحداهما على الفيديو قائلا راح فين أيام الغناء الجميل والطرب الأصيل .. ياعم قول بقسماط وأخلص.. بقا هو ده الفن والفنانين إلى إحنا بنسمعهم .. ياخسارة الفن والغناء .. بقا ده اللى عاوز يدخل نقابة ويتساوى بأم كلثوم وعبد الوهاب".

لكن في النهاية الأمر لا يتعلق بقطع الأرزاق كما يصفه البعض، فالتدخل النقابى بمعاونة أجهزة الدولة بات ضروريا، وأصبح الحديث عن استيعاب مغنيى المهرجانات داخل كيان مثل نقابة الموسيقيين يدعو للضحك، فهذا الكيان الذى انتسب إليه قامات مثل أم كلثوم وعبد الوهاب وعبد الحليم، وأساطير الغناء المصرى لا يمكن أن تتساوى فيه تلك الأسماء مع من يطلقون على أنفسهم "مطربى المهرجانات".

لهذا السبب.. سوسن بدر تتصدر تريندات جوجل (تفاصيل)

أول تعليق لإيمان العاصي بعد منع المحجبات من نزول الشواطئ